ياخسارة فيكم يازملاء المهنة.. أين موقعكم من هذا الانهيار للعملة المحلية أمام العملات الاجنبية

للاسف الزملاء من النشطاء والإعلاميين من كل الأحزاب والمكونات انشغلو بقرارات هادي ففريق مؤيد وفريق معارض وتناسو انهيار العمله المحليه أمام العملات الاج »

القرارات التي أفشلت انقلاب وشيك على الرئيس هادي !!

لم يكن الاعتراض على شخص رئيس مجلس الشورى ولا على عدم قانونية قرار النائب العام . القضية أكبر من كذا بكثير وكشف ذلك ردة الفعل التي أظهرت ان هناك عمل ما »

القائد "محمد علي الحوشبي".. روحاً عظيمة تتسامى الى العلأ في سبيل الله والوطن

ونحن نتكلم عن هامة عملاقة بحجم الحاج والشيخ والمناضل والمقاوم والقائد "محمد علي الحوشبي" يتوجب علينا ان نخجل من عدم قدرتنا على ملامسة جوانب حياته المض »

أبو شامل يكتب: نادي الجلاء بالف خير تحت قيادة الزغلي

لم يكتف الاخ/ منيف الزغلي رئيس نادي الجلاء الرياضي و إدارته في تحويل حلم ابناء النادي ومنطقة خورمكسر الى حقيقة وواقع ملموس بتمليك النادي ملعبا خاصا به »

إنسانية المهندس سامي باهرمز والطريق إلى عدن

في لحظة تاريخية نادرة ومن على سفح رمال وكثبان ساحل أبين تحية عطرة للمهندس سامي سالم باهرمز نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق بعدن وهذه تمثل خطوة »

النعماني يكتب: عام على تعشيب ملعب الحبيشي لن أنساه في حياتي

في مثل هذا اليوم ١٦ يناير من العام الماضي ٢٠٢٠م تم البدء بتعشيب ملعب الشهيد الحبيشي بعدن بعد جهود ومتابعات للجهات المسئولة لم نكل ولم نمل لحظة واحدة و »

الدعوسي يكتب: شعب يموت وقادة سكوت

المناصب القيادية لا تصنع الرجال .. بل الرجال من تصنعها. وهم _دولة _ المستقبل اي دولة نحن ننتظرها و نحن نعلق آمالنا على الفاسدين في بنائها إن بناء الدو »

كيف تكون سياسيا ناجحا

تعتبر السياسة عملية صنع قرار، وهي امانة عظيمة ومسؤولية كبيرة، فالسياسي هو شخص وضع الشعب ثقتهم فيه لتحسين اوضاعهم. فنحن نعيش اوضاعا سياسية مليئة بالصرا »

(البنك المركزي اليمني).. وتحميله وزر غيره

أنبرى البعض هذه الأيام لشن حملة اتهامات مقصودة على البنك المركزي اليمني وقيادته من خلالها يحملون البنك مسؤلية وزر ماآلت إليه الاوضاع جملة وتفصيلا، دون »

حطام وطن في زمن الهيمنه

إن سبب الصراخ والحرب والقتل والتشريد والتنكيل والتنافر الذي أؤصلنا وأوصل البلاد إلى هذا الواقع هو سياسية الهيمنة السلطويه والجهوية والطائفية . إنها ال »

خــطوط حـزينة

سأُخط أحزاني مُكفكفة بدمعي والأنين وأُعزي الوطن الجريح شوقٌ إلى ذاك السلام قد صار مقتولاً صريع كم كان يحلم بالرجال الطيبين لكن تغشاه الظلام قد صار كل »

اللهم ثبت عبدك "لملس" فإنه الآن يتمرمط...!!

محافظ عدن أحمد حامد لملس في لقاء مساء أمس على قناة حضرموت، ظهر بشكل مختلف، فقد دعا إلى إخراج الوحدات العسكرية من مدينة عدن، والاكتفاء بدعم قوات الشرطة »

ماتت ملاك

ملاك سعيد صالح سعيد دقفه طفلة لم تتجاوز الثالثة من العمر..! ملاك الطهر والصفاء والنقاء..تغادرنا الى الدار الآخرة وهي لم ترى هذه الدنيا على حقيقتها...! »

الطفولة الضائعة

كلنا يعلم بأن الطفولة هي أول مراحل العمر وتبنى كل الفئات العمرية التالية على ماتتحصل عليه هذه الفئة من الرعاية والأهتمام حتى تستقيم الفئة العمرية التي »

انانية البشر و جرح الاقارب

عندما يتمزق القلب وجعاً من اقرب الناس لك وينزف دما ويتالم، ولايعرف من اين بإمكانه ان يعالج هذا الجرح. وكل مالديك من القوة لاتصبح تجدي في تخفيف حدة تمز »
1