عروستي ترتدي ملابس جدتها | مقال لـ"علي قاسم الشعيبي"

رحلة يناير 2023 ابتدأتها من صلالة ثم الغيضة والمكلا وصولآ إلى عتق عاصمة شبوة التي قضيت بها عشرة أيام اتجول في مديرياتها وشوارعها التي تعج بالبشر المسل »

السلطنة الفضلية وشموخ القبيلة| مقال لـ"حسين البهام"

اليوم مع الاسف الشديد نجد هناك بعض المتطفلين أو المأجورين يحاولون خدش تاريخ السلطنة باقلام مزورة لاتعرف تاريخ هذه السلطنة. لايختلف إثنان بأن السلطنة ا »

من الشارع المشاقر رسائل سلام (5)

لا تنسى فاطمة المرأه الصبريه الجسورة التزين بالمشقر كل صباح فتظعه على راسها بالقرب من خدها قبل النزول الى المدينة لتبيع منتجاتها الشعبية فتشعر بالسعاد »

جوالات مبدعي شبوة وطائرات مكتب الاعلام

ما لاتعرفونه عن شبوة ستعرفونه من خلال المشروع التوثيقي الاضخم والاكبر في شبوة والذي انتجه مكتب الاعلام بالمحافظة بقيادة مديره العام الاستاذ عبدالله با »

أئمة مساجد مدينة مودية

اغلب أئمة مساجد مدينة مودية لايجهورن بالبسملة في صلواتهم الجهرية ..ولعلي طفت بعض الاقطار والامصار وصليت خلف الأئمة ووجدتهم جميعهم يجهرون بالبسملة في ج »

ربما في الإعادة إفادة

نحن مسؤولون ليس من باب التحريض أو أتهام أحد ولكن من باب تقرير الواقع , الشعب هو المسؤول عما وصلنا له من مهانة وخنوع وضياع وتشتت , لا تتهموا الأجندات ا »

الشاب تركي تطوع بعمرة لشقيقتي الراحلة قبلة ..!

اقرأؤه مني السلام ..الشاب تركي احمد الحكم ..عمرة 16 سنة اول ثانوي فمع الهزيع الاخير من ليلة قبل امس الفارطة قراء منشوري بخصوص رحيل شقيقتي قبله وتأثر ا »

عرس الاحزان

اقامة مدرسة ابرار الغانم بمدينة عتق بمحافظة شبوة نهاية الاسبوع الماضي حفلا بمناسبة افتتاحها عقب استكمال انشائها بدعم من جمعية الهلال الاحمر الكويتي . »

مصطلحات ضبطية قضائية شائعة لابد أن تُوَضَح صوناً للنفس البشرية

لا شك أن على القضاة تقع كامل المسؤولية لتبعات الحكم و الأمر الصادر في قضية ما دون تأمين تطبيقه و حماية و سلامة المحكوم عليه ، إذ يجب عليهم أن يكونوا أ »

محافظ محافظة عدن، ووعد الحر دين

وسط الغيوم يختبئ الغيث، ومع العسر يسرين، وعندما يظلم الليل ويشتد سواده ينبلج فجر جميل، وبعد الجدب تتهيأ الأرض لاستقبال قطرات المطر، وبعد تدافع المعوقا »

مليارات الحوالات المنسية المثيرة للجدل

تحاشيت التحدث أوالتعليق عن مليارات ماسميت بحوالات منسية مثيرة للجدل، حتى اكتملت لدي بعض اجزاء الصورة الحقيقة المرتبطة بتلك المبالغ التي تصنف بتقديري إ »

دعوا شفيقه تعمل مابدا لها فلن تفلح| مقال لـ"صالح الحنشي"

في مساء 21 ابريل 2015 اعلنت السعودية انتهاءعاصفة الحزم. . اي بعد 27 يوم من انطلاقها. وقال البيان ان عاصفة الحزم نجحت في تحقيق اهدافها.وتمكنت من ضمان م »

وجدان و خالد .. توأم روحي

* أعرف الكابتن وجدان شاذلي عن ظهر قلب. * كصديق.. رجل لطيف العشرة يحافظ على نسيج العلاقات و يصون ود العيش و الملح. * كلاعب.. يرتقي أداؤه إلى أعلى مستوي »

ديكتاتورية ( عمير ) تعيد أبناء رضوم إلى قارعة البطالة!

بعد أن كان الفضل الأول والأخير في حماية المنشآت الحيوية والاقتصادية ، ومن ضمنهم أكبر مشروع إقتصادي في البلاد ، والمحافظة على أهم الصروح الاستثمارية وأ »

نحن من دفع هؤلاء للجنون والتفاهات | مقال لـ"عمر محمد السليماني"

العيب ليس في أمثال هؤلاء، وسائل التواصل الإجتماعي تعج بتفاهات الرويبضة أمثالهم، بما في ذلك من يدعون أنهم إعلاميين، وهم مجرد مطبلين ومهرجين، وهم الاخطر »
1