المطالب الوطنية لاتتحقق خارج حدود الشعب

لم يبقى إذن إلا أن يصادروا دقات قلوبنا وخلجات مشاعرنا ويطلبوا منا أن نلغي عقولنا ونتنازل عن إرادتنا ليسوقونا كالقطيع !! بلا وعي ولا إراده في الطريق ال »

أسوأ الدقائق

" الحرب .. عشر دقائق تمرّ في ظِلّ جحيمها ، تعني انها نشأت فكرة متطرفة ، ولِد أمير حرب ، عُكست صورة سلبية عن البلد في ذهن أحد البشر حول العالم ، زُرِعَ »

يا طارق حديثك يناقضه الواقع وهذا جانب من شهادتي

سبق وأن نشرت في الشهر الماضي وبناء على ما وصلني من مصدر رفيع المستوى (موثوق به جداً) بأن العمليات المشتركة طلبت ثلاث مرات من طارق المشاركة ولكنه لم ير »

أنفاس مهاجر

في الغربة ... تمضي الساعات ببطئ وبالحيل يمر الوقت ، الأيام مملة .. والشهور قليلة سئمنا حالنا .. وحزن غلبنا تقراءه في عيوننا تعاسة ملئت نفوسنا وتيار من »

مركز العزل الصحي بزنجبار والاستهتار بارواح المرضى

أن مايحدث اليوم في مركز العزل الصحي بزنجبار في ظل الموجة الثانيه من جائحة فيروس كوفيد 19 لهو فضيحة وجريمة في حق المرضى الذي يعانون من هذه الجائحة التي »

إقصاء الكشافة اليمنية من مسابقة التحدي الكبير

يوم امس الثلاثاء أعلنت نتائج مسابقة التحدي الكبير والتي شاركت بها جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية كغيرها من الجمعيات الكشفية العربية بثلاث فرق كل فريق »

مواقف الميسري ورفاقه ستخلد في اذهان اليمنيين

مواقف البطل الجسور المهندس احمد بن احمد الميسري تعبر عن الاغلبية الساحقة من شعب اليمن الصابر الذي لا زال يعول ان تتغير بوصلة دول التحالف التي انحرفت ع »

فارس الإعلام الحربي والحصان الأسود في ملحمة تطهير شقرة

سافرد مساحة الحديث اليوم لتناول سيرة الرفيق المناضل الإعلامي والمصور الحربي البطل "خلدون بادي الحوشبي" موثق معارك جبهة الشيخ سالم وقرن الكلاسي والملحم »

الى قبائلنا المناضلة بمحافظة لحج الباسلة

في واقع مليء بالحزن ومرحلة ملئة بالخطورة تشهد قبائل محافظة لحج الباسلة غليان قبلي مسلح على مدى مايقارب خمسة أشهر وكل يوم تزتاد الأمور تعقيدا. فمن خلال »

اللواء قاسم يحيى قاسم في رحاب الخالدين

تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة القائد العسكري اللواء قاسم يحيى قاسم.. الذي وافته المنية يوم ٥ ابريل. وقد تعرفتُ إليه عندما كنتُ وزيراً للدفاع وقد »

الى محافظ أبين والشيخ طارق الفضلي اغيثوا زنجبار من عبث ملاك الهوشلية

مدينة زنجبار الجريحة عاصمة محافظة أبين الباسلة والخير والعطاء وهي ايضاً عاصمة ومقر السلطنة والمشيخة الفضلية . وكما يعلم الجميع الظروف الاستثنائية الصع »

الحاج "حزام مانع السروي"..كسوف آخر في سماء تاريخ الحواشب

برحيل الهامة الخيرية العملاقة الشيخ الحاج "حزام مانع السروي" يوم أمس الأول يفقد الحواشب والجنوب والعالم العربي واحداً من أكبر المناضلين والمؤرخين ورجا »

رجال من ذاكرة تاريخ الصبيحة الشهيد المناضل / علي بن علي غانم البوكري

ولد في ثلاثينات القرن الماضي في قرية رويس البوكره مشيخة الصبيحه سابقا" محافظة لحج مديرية المضاربه وراس العاره حاليا" وسط بيئة ربفيه بدائيه تعتمد على ا »

حادثة سفينة الحاويات بقناة السويس والحديث المتواصل عن الثروة اليمنية المهملة ( باب المندب )

أثارت قضية السفينة الجانحة بقناة السويس(Ever Given إيفر جيفن ) يوم الثلاثاء 23/ 3/2021م الكثير من الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن عن مضيق »

ما أحوج الوطن لأمثال ابو مشعل الكازمي

ظهر هذا اليوم السبت 3 أبريل 2021 م مع الطود الشامخ القائد البطل الفذ علي الذئب أبو مشعل الكازمي أثناء تواجده بمديرية احور لتثبيت الأمن والاستقرار .. ن »
1