حلول الذكرى السنوية الاولئ لرحيل الفقيد المناضل المهندس احمد عوض الحني

غدا تحل الذكرى السنوية الأولى لرحيل فقيد الوطن والنضال الجنوبي الوالد المهندس *احمد عوض الحني* عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي سلام نتذكر »

رسالة خاصة إلى محافظ محافظة عدن...

بتوجيهات من محافظ محافظة عدن للأجهزة الامنيه في متابعة الدرجات النارية في المحافظة وكذا أزالة البسطات الغير مرخصة والمتواجدة في الشوارع العامة وكذلك م »

هل أصبح الدين مطيَّة السياسة

الثابت لدينا نحن المسلمين أن عداء اليهود والنصارى لنا لن يتوقف.... لقوله تعالى(( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)) لماذا الحمية والغيرة »

لحج .. تميز في القيادة والريادة

الصورة أكثر تعبير من الكتابة وتؤكد مايكتب ويقال وتعزز صحة الخبر والمعلومه. الصورة ياحضرات القراء الكرام تجمع محافظ لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي »

عودة حرب أبين.. وعاد النقيب والفضلي ومات العربي

ليلة البارحة تفجرت معارك عنيفة في الشيخ سالم والطرية ووادي سلا بين قوات الجيش الوطني لشرعية الرئيس هادي وقوات المجلس الانتقالي الجنوبي وحتى ساعات فجر »

المسمار الأخير في نعش شركة مصافي عدن

مثلت شركة مصافي عدن منذ عقود من الزمن صرحاً اقتصادياً واستراتيجياً هاماً وقد مثل هذا الصرح منذ إنشائه في عام 1952م الواجهة الحضارية لمدينة عدن ، وقد ت »

على بلاطة ..

وسأضرب لكم مثل فقط (العاصمة عدن) وانتوا بعد ذلك اعملوا مقارنة بباقي المحافظات .. المطاعم كل مطعم عدد العمال فية بالعشرات البوفيات كل بوفية بها 5 وأكثر »

موهبة كروية وتفوق دراسي

الشقيقين اللاعب صادق خضر طرى وأخيه اللاعب عبد خضر طرى أشبال من ذاك الاسد والدهم الكابتن خضر محسن طرى من كباتن الزمن الجميل في فريق ظلمان الرياضي الذي »

لماكرون... نحن أمامك واقفون

بما أننا بنهاية الأسبوع سنحتفل بمولد نبينا الكريم سيد البشرية محمد ﷺ الذي جميعنا نتبع كتاب الله ونعمل بكل ما أنزله الله تعالى على نبيه الكريم كما أكده »

( توضيح لشعبنا الجنوبي )

الجنوب_شعب_بلا_أرض الجنوبيون يطالبون بتحرير ارضهم واستعادة دولتهم،الحقائب الوزاريه لا تعيد الحقوق حتى وان حصلوا الجنوبيين على كل الحقائب الوزاريه وعلى »

احمد الميسري.. رجل جاء في غير زمانه

الذين لايعرفون احمد الميسري من المتشددين يدخلون أنفسهم حلبة الحملات الإعلامية المسعورة ضده ويسيئون له دون دون دراية أو معرفة بتكوين الرجل وشخصيتة الوط »

لمصلحة من الإطاحة بالمرأة العدنية اللحجية الوحيدة "إنتصار العراشة" من منصبها...!

تسعى إدارة مصافي عدن والتي يدعمها هوامير تجارة النفط جاهدة بكل السبل والوسائل للإطاحة بمديرة شركة النفط ابنة عدن ولحج الأستاذة انتصار العراشة من منصبه »

إسرائيل دولة احتلال وضد السلام وليس العرب

يطبّع السودان علاقاته مع تل أبيب مقابلَ بعض العونِ الغذائي لسد ثغرة الجوع، و رفع اسم السّودان من لائحة الدول الراعية للارهاب من قبل الولايات المتّحدة. »

لعلكم تعقلون

عدن منذ القدم ولأنها كانت ميناء تجاريا هاما، يسكنها العربي والافريقي والهندي .... عدن جمعت من ابناء القبائل المجاورة والبلدان المجاوره والقارات المجاو »

الطريق البحري......حرام عليكم والله

كنت اتمنى وهم يسفلتون الطريق البحري بعدن ان يتم إنارة هذا الطريق الذي يتسبب شبه يومي بحوادث خطيرة بسبب عدم آضاءة الطريق واخر الحوادث حصل قبل قليل... ن »
1