الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يفند فساد عدد من المؤسسات الحكومية

أصدر الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بـ #صنعاء تقريراً عن مجموعة من الاختلالات والتصرفات غير القانونية بالمال العام في عددٍ من المؤسسات الحكومية الوا »

إصابات في احتجاجات بسجن "الصبيحي" في المخا

ذكرت مصادر أن احتجاجات اندلعت في أوساط المعتقلين بسجن الشرطة العسكرية في مدينة المخا الساحلية غربي تعز، على خلفية اعتداءات تعرض لها السجناء من قِبل قي »

عدن على موعد اليوم مع احتجاجات بمشاركة عسكرية

دعت الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي (المتقاعدين العسكريين) إلى التفاعل مع التحركات النقابية المناهضة لحكومة المناصفة في عدن. وأصدرت الهيئة »

على غرار الانتقالي.. "طارق صالح" يبحث في روسيا عن موطئ قدم

وصل قائد ما يُسمَّى "حراس الجمهورية" طارق صالح -الجمعة- إلى العاصمة الروسية موسكو، في محاولة منه لإدراج المكوِّن السياسي الذي استحدثه مؤخراً في المفاو »

تعز.. نهب 17 سيارة من صندوق النظافة

كشفت وثيقة صادرة عن صندوق النظافة والتحسين التابع لسلطة هادي بمحافظة تعز عن تعرض عدد من السيارات للنهب من قِبل مسؤولين وموظفين في الصندوق. ووفقاً للوث »

انفجار يهز "الخداد" بتُبن لحج

هز انفجار -مساء السبت- منطقة الخداد بمديرية تُبن في محافظة لحج. وحسب مصادر محلية، فإن الانفجار ناتج عن قنبلة صوتية ألقاها مجهولون على جانبي الطريق في »

فضائح الإمارات تُساعد في الإفراج عن الصحفي "بدأهن"

أفرجت قوات الأمن في سقطرى -الجمعة- عن الصحفي عبدالله بدأهن، بعد أيام من اعتقاله على خلفية كشفه عن تحركات استخباراتية للإمارات في مطار الأرخبيل. وأكد ا »

انقطاع التيار الكهربائي في محافظة أبين

تشهد محافظة أبين -منذ أيام- انقطاعاً كلياً للتيار الكهربائي لأسباب مختلقة. وأفادت مصادر محلية في أبين بأن المنطقة الوسطى -التي تضم مديريات لودر ومودية »

قضية مقتل بائع الأسماك بنيران جنود طارق عفاش تُحرِق الخوخة

خرجت تظاهرات غاضبة -السبت- في مدينة الخوخة الساحلية جنوب غرب الحديدة على خلفية مقتل بائع أسماك بنيران القوات المشتركة. وتمكن المحتجون الغاضبون من إغلا »

مسؤول حكومي سابق يشن هجوماً لاذعاً على السفير السعودي ومعين عبدالملك

شنَّ محافظ المهرة السابق "راجح باكريت" هجوماً لاذعاً على السفير السعودي "محمد آل جابر" ورئيس حكومة هادي "معين عبدالملك"، متَّهِماً إياهما بالفساد. وأك »

نجاح محلي في الضالع بعد فشل أممي في الأردن

نجحت وساطة محلية بمحافظة الضالع في الإفراج عن 12 أسيراً وعشرات الجثث ما بين قوات صنعاء وقوات "هادي". وذكرت مصادر أن الصفقة شملت الإفراج عن 6 أسرى من ك »

السفير السعودي يُشدِّد على ضرورة عودة حكومة المناصفة إلى عدن وتوقُّعات بفشل المفاوضات

تحدث السفير السعودي لدى اليمن "محمد آل جابر" عن مساعي التحالف من أجل استكمال بنود اتفاق الرياض، وسط توقُّعات بفشل تنفيذها، نتيجة تباين الأطراف المشارك »

ناقش إجراءات صرف حافز لقوات الانتقالي.. عيدروس الزبيدي يترأس إجتماع للقادة العسكريين والأمنيين

ترأس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم السبت، الاجتماع الدوري الأسبوعي للقادة العسكريين والأمنيين. واستهل الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد »

قطاع الملح في عدن يتهم المنطقة الحرة بصرف أراضي الدولة لنافذين

١اتهم نائب مدير قطاع الملح بالمؤسسة الاقتصادية في محافظة عدن، المنطقة الحرة بصرف أراضي المملاح بطريقة مخالفة للقانون. وأوضح "نبيل عبدالله" أن قيادة ال »

عيدروس الزُبيدي: ردفان مهد ثورة الجنوب وشرارتها التي أحرقت الغزاة

التقى عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، يوم السبت، بوجهاء وأعيان ردفان بمحافظة لحج بمديرياتها الأربع، في مقر المجلس بالعاصمة عدن. و »
1