مقالات وكتابات


السبت - 25 ديسمبر 2021 - الساعة 01:56 ص

كُتب بواسطة : علي الخلاقي - ارشيف الكاتب


كلنا يتابع عن كثب ما الالت إليه الهبة الشعبيه لقاء حرو وكيف تمت تلك الهبه بالقيام بوضع حواجز ونقاط شعبيه من كافة شرائح واطياف أبناء حضرموت بجميع مسمياتهم حرصا منهم في طلب العيش الرغيد والحياة الكريمة حينما بدأت الموشرات الخطيره من حالات الفقر والعوز تلوح في الأفق نهض الرجال الشرفاء الغيورين على اهلهم وعلى كل ذرة من تراب هذه البقعة المباركه من وطننا الحبيب حضرموت.

بات السعي مشكور من جميع أهالي حضرموت لهولاء الرجال الاشاوس الذين تحملوا على كاهلهم هموم اهلهم وكذلك تحملوا قسوة البرد القارس وحياة العراء باذلين كافه جهودهم متحملين تبعات هذا التصرف غير مباليين على كل الانتقادات والشتائم من بعض ضعاف النفوس راسمين نصب أعينهم هدف وغاية نبيله واحده فقط وهي كيف ينعم ويعيش أبناء حضرموت واهلها بالعيش الكريم .

نعم إن ماحصلوا عليها من نتائج تعتبر كازوز ولا غدراء ولكن خير من السكوت والصمت المميت القاتل الذي الا نجني منه إلا البؤس والذل والهوان.

الكل يدرك تداعيات المرحله وخطورتها ولكن رجال حضرموت المغاوير كسروا قيود الذل والخوف وابوا إلا أن يقولوا كلمتهم ويصدحون بكلمة الحق شاء من شاء وزعل من زعل وسيظل الحق عالي والملاذ الاخير للجميع .

نشكر كل الأطراف التي عملت على تظافر الجهود والعمل على مصلحة حضرموت أولا وكذلك نشكر الإبن البار لحضرموت محافظ حضرموت اللواء/فرج سالمين البحسني حفظة الله على تفهمه وحسن استقباله لأبنائه وأهلة.

وفق الله الجميع إلى طريق الرشد والصلاح .