اخبار وتقارير

الخميس - 25 مايو 2023 - الساعة 09:18 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة

زار محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، اليوم الخميس، محطة عتق المركزية لتوليد الكهرباء، لتفقد الاستعدادات الجارية لتعزيز قدراتها التوليدية ب10 ميجا، وكميات الوقود المخصصة لها.

واطلاع المحافظ ابن الوزير من مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء شبوة عوض الأحمدي، على تطور وضع التجهيزات الجارية، تمهيدا لدخول الطاقة التوليدية الجديدة للخدمة خلال الأسبوعين القادمين، ليصل إجمالي إنتاجيتها إلى 45 ميجا.

وتفقد المحافظ ابن الوزير في الزيارة التي رافقه فيها الوكيل المساعد علي الكندي، آلية استقبال شحنات الوقود المخصصة لمحطات الكهرباء في شبوة المقدرة ب3500 طن التي جاءت بجهود ومتابعة من المحافظ ابن الوزير.

وأكد المحافظ ابن الوزير على حرص السلطة المحلية وتسخير جهودها لحل الصعوبات التي تواجه قطاع الكهرباء بالمحافظة، ووضع الأعمال والمعالجات المطلوبة، للتغلب على العجز الحالي في توليد الطاقة الكهربائية بالمحافظة.

كما زار المحافظ ابن الوزير جسر الحاضنة، للاطمئنان على مستوى تنفيذ الأعمال في مشروع إعادة تأهيل المدخل الغربي لجسر الحاضنة وحتى محطة باسويد بطول 3.5 كم وعرض 60 مترا، مشددا على أهمية التسريع في إنجاز المشروع والالتزام بالمواصفات الفنية.