أخبار محلية

الأحد - 22 سبتمبر 2019 - الساعة 06:04 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /لودر/أبين


دشن قائد لواء الاماجد دثينة العميد / صالح الشاجري صباح اليوم صرف المكرمة المقدمة من الملك سلمان لمنتسبي لواء الأماجد المقيدين في كشوفات اللواء.

حيث باشرت اللجان عملها منذ الصباح في مقر قيادة اللواء بعدد من اللجان المختصة في عملية الصرف ووفق آلية صرف متبعة تسهم في تسهيل العمل لكل منتسبي اللواء.

وستستمر اللجان في عملية الصرف أسبوع كامل لأستكمال الصرف لكل منتسبي اللواء بحسب قيادة اللواء ولجان الصرف.

وبهذا الصدد أكد قائد اللواء الشيخ السلفي العميد/ صالح الشاجري أن عملية الصرف ستستمر لمدة أسبوع حتى يُستكمل قوام اللواء وكل المسجلين في كشوفاته.

وأضاف الشاجري أن هذه المكرمة مقدمة من الملك سلمان حفظه الله ورعاه لكل منتسبي لواء الأماجد الذين تم تسجيلهم في مطلع يوليو المنصرم والذين ستكون مهمتهم بإذن الله تحرير مكيراس وما خلفها.

وقال الشاجري نحن وعدنا كل من التحق باللواء أننا سنكون معهم مادامت رئاسة الجمهورية وقوات التحالف معنا والتي أوكلت لنا مهمة تشكيل اللواء وتحرير مكيراس بإذن الله تعالى ومابعدها.

من جهتهم عبر عدد من ضباط وجنود اللواء عن فرحتهم الغامرة لصرف المكرمة والتي أتت في ظل وضع صعب للغاية وفي ظل إنقطاع مرتبات الواحدات العسكرية والأمنية وبعض القطاعات، شاكرين في سياق أحاديثهم قيادة اللواء ممثلة بالقائد العميد/ صالح الشاجري الذي كان خير قائد يحتذى به في الصدق والتفاني والإيثار..

هذا وشهدت عملية الصرف إجراءات أمنية مشددة ساهمت كثيراً في سلاسة العمل وتيسير عمل اللجان التي أشادت هي بدورها بهذا التنظيم الأكثر من رائع والذي يدل على حرص ويقظة منتسبي اللواء وقيادتهم الفذة.

والجدير ذكره ان صرف مرتبات مكرمة الملك سلمان تأتي اليوم في ظل انقطاع المرتبات .


* من فهد البرشاء