مجتمع مدني

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - الساعة 06:15 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/لحج/أحمد عاطف


افتتح مدير عام مديرية المضاربه وراس العاره الاستاذ مراد سيف جوبح صباح يوم امس الاثنين 6/5/2024م ثلاثه مشاريع تنمويه في منطقة راس العاره الساحليه بلغت التكلفه الاجماليه لها (517000000) خمسمائه وسبع عشر مليون ريال ي ابرزها مشروع مياه المنطقه وهي الانتهاء من بنا خزان جديد ومد شبكة المواصير الى المنازل وتركيب عدادات لجميع منازل راس العاره وعدد والمناطق المجاوره بتكلفة اجماليه بلغت(317277000) ثلاثمائه وسبعة عشر مليون ومائتين وسبعه وسبعون الف ريال.

كما تم افتتاح مبنى الامن القديم بعد اعادة تاهيله وترميمه وبنا سور خارجي بتكلفة اجماليه بلغة مائه واربعين مليون ريال ي 140000000ريال ي.

كما افتتح مدير المديريه مراد جوبح مبنى النيابه والقضاء والسجن بتكلفة ثلاثه وخمسون مليون وخمسمائة الف ريال ي (53500000).

كما تفقد جوبح عمليات البنا والتشييد للجسر الرابط بين خور العميره هويرب والذي يتم تنفيذه بدعم وتمويل احد المنظمات الانسانيه العامله باليمن.

وشكر المدير جوبح قيادة السلطه المحليه بالمحافظة على اهتمامها الكبير بدعم وتنمية المديريه وبالذات في الجانب الخدمي والتنموي للمواطن والبنيه التحتيه بالمديريه التي تفتقر لمبنى اداري منذو تاسيسها كغيرها من المديرياة الاخرى بالمحافظه.
كما ثمن جوبح دور الحمله الامنيه بالمديريه بقيادة العميد حمدي شكري التي عملت على كبح جماح التهريب للممنوعات والاتجار بالبشر وعملت على استتباب الامن والاستقرار بالمديريه وعودة المباحث والنيابات والقضاء للعمل وادا واجبها على اكمل وجه.
كما ان نجاح الحمله الامنيه انعكس ايجابيا وساعد قيادة السلطه المحليه بالمديريه على ادارة عملية التنميه وتوفير الخدمات الاساسيه للمواطن.

كما قدم جوبح شكره وتقديره للقائد العام لقواة درع الوطن العميد بشير الصبيحي على المسانده والدعم لقيادة السلطه المحليه وتذليل الصعاب التي تحول دون ادا واجبها المناط به.
من جهتهم شكر الاهالي المستفيدين من مشروع المياه مدير عام المديريه الاستاذ مراد سيف جوبح على انجاز هذا الروع الحيوي الهام والذي سيخفف من معاناتهم للبحث عن ماء الشرب واعتبروه اول الثمرات من عائداة منفذ راس العاره البحري على يد قيادة السلطه المحليه التي تشرف عليه مثمنين جهود جوبح ومتمنيين المزيد من مثل هذه المشاريع الحيويه الهامه بالمنطقه.