الفن

الإثنين - 18 مارس 2024 - الساعة 02:35 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات


كشفت الفنانة نيللي كريم، خلال الحلقة السابعة من البرنامج الرمضاني كان عمري 20 عن العديد من الأسرار حول الجانب المظلم من شخصيتها وميولها، التي يصعب على الجمهور علمها من خلال تتبعه لمنشوراتها.

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها أحيانا تتخيل أنها مازالت في العشرين من عمرها، متابعة «لكن الواقع بيفوقني وبفهم إن خلاص مبقاش في عشرين، لكن العمر رقم والروح بتفضل زي ما هي، لكن الحياة بتاكلنا غصب عننا، مش بتكبرنا لكنها تمنحنا الخبرات».

نيللي كريم تفطر في شهر رمضان مع أصدقائها

وكشفت الفنانة نيللي كريم، خلال حوارها مع الإعلامية شافكي المنيري مقدمة برنامج «كان عمري 20»، عبر راديو «ميجا إف إم 92.7» عن الألوان المفضلة لها قائلة إنها تحب ارتداء كل الألوان ولا تكره أي لون، مضيفة أنها تفطر في شهر رمضان مع أصدقائها.

وأشارت الفنانة إلى أنها تفضل السفر بحرا عن السفر جوا، وتفضل الفول على الطعمية، والكنافة على القطايف، وعما إذا طُلب منها التحدث في التلفزيون نصف ساعة يوميا، فإنها ستخاطب الجمهور المتنوع ولن تختار فئة بعينها مثل الأطفال والكبار، لافتةً إلى أن أقصى مغامرة تستطيع القيام بها هي ارتداء كعب عالي.

نيللي كريم تشارك في النصف الثاني من موسم دراما رمضان

يذكر أن نيللي كريم، تشارك في النصف الثاني من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ببطولة المسلسل الكوميدي "فراولة" وتتعاون فيه مع باقة من ألمع النجوم وهم شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

تدور قصة مسلسل فراولة حول بنت فقيرة «فراولة»، والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك تحلم أن تتغير حياتها وتصبح مغنية مشهورة تترك روتين حياتها لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات بإحدى الشركات العالمية، وتتمكن من شراء الشركة وتقودها إلى قطار الإنفلونسر المشهور على السوشيال ميديا.

نيللي كريم.. عملة نادرة

وقدمت نيللى كريم في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 مسلسل "عملة نادرة" وشارك في بطولته جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفى، على الطيب، أحمد فهيم، رمزى العدل، نهى صالح، ريم رؤوف، نهى صالح، تامر ضيائى، إيمى إسلام، أحمد الشافعى، أحمد البدرى، وئام مجدى، أشرف السلكاوى وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.