الفن

الإثنين - 04 مارس 2024 - الساعة 06:01 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات


دافعت الفنانة سهام جلال عن ظهورها المتكرر؛ ببث مباشر على تطبيق التيك توك، مؤكدة أنه صار مصدر دخلها، مثلها مثل أغلب نجوم الفن المصري؛ الذين لا يجدون فرصة للمشاركة في الأعمال الدرامية، وأشارت إلى أن هناك نجمات يساعدهن الحظ؛ لكي يتواجدن بقوة، مثل الفنانة ياسمين صبري، ولم تكن هي النموذج الوحيد، وهناك نجوم لم يكونوا بنفس القوة التي عليها حالياً؛ مثل الفنان أحمد عز.

سهام جلال: لم يكن أمامي إلا تطبيق التيك توك

وأضافت سهام جلال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاصيل" من تقديم الإعلامية نهال طايل: "لجأت إلى إنشاء وتصوير فيديوهات لي على تطبيق التيك توك؛ لأن المنتجين أصبحوا الآن يختارون البلوجرز وأصحاب الفيديوهات الذين يمتلكون عدداً كبيراً من المتابعين، وعملت كده عشان أفضل موجودة، ومكانش قدامي غير كده عشان الناس متنسانيش".
وتابعت: "اتصلت بالفنانين والمنتجين والمخرجين علشان أشتغل، وأخدت وعود كتيرة ولكن بيكون زي كلام على ورق كده، ومحدش شغلني ولا رد عليا بعد ما اتصلت عليهم".

سهام جلال: أستحق أن أكون نجمة

ورداً على اتهامها بالكسل الفني، قالت سهام جلال: "لما يبقى عندك الفرصة، وتلاقي حد يعمل منهم نجمة؛ يبقى حققوا اللي نفسهم فيه، لما بتطلعي الصف الأول مش هتلاقي حد يطلعك منها. أنا مكانش عندي منتج في ضهري يصدرني للبطولة المطلقة أو معنديش زوج يصرف علشان أكون بطلة رغم إني أستحق ده".

قالت الفنانة سهام جلال إن هناك نجمات يساعدهن الحظ لكي يتواجدن بقوة، مثل الفنانة ياسمين صبري، ولم تكن هي النموذج الوحيد، وهناك نجوم لم يكونوا بنفس القوة التي عليها حالياً؛ مثل الفنان أحمد عز.

سهام جلال: شركة العدل جروب صنعت من الفنانة نيللي كريم نجمة

وأوضحت سهام جلال أن شركة العدل جروب صنعت من الفنانة نيللي كريم نجمة، رغم أنها لم تكن بنفس الموهبة في البداية التي حققتها حالياً، وأي فنان لا يستطيع أن يستغل تلك الفرصة؛ فهو شخص يتسم بالغباء.

وتابعت سهام جلال: "أنا من 2017 لحد عام 2024 مش موجودة في السينما أو في الدراما، رغم إني نقابية ومحققة وناجحة ومش جديدة في الوسط الفني، أنا كلمت الدكتور أشرف زكي قولتله عاوزة أشتغل رد عليا قالي هو أنا هفرضك على المخرجين، أما زمايلي يقولولي عيني وحاضر، وبعد كده مش بيردوا، المصالح دايماً بتتصالح".

سهام جلال: لن أتابع مسلسلات رمضان لأنني حزينة

وأوضحت سهام جلال أن المجاملات ضرتها للغاية، ولا تتابع أي أعمال فنية في موسم دراما رمضان منذ عامين؛ لأنها تحزن كونها فنانة خارج المنظومة، ولا تشارك في أي عمل فني، ولن تتابع أي عمل في دراما رمضان المقبل.