اخبار وتقارير

الثلاثاء - 30 يناير 2024 - الساعة 10:13 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/ علي مقراط

توفى مساء اليوم قائد عسكري من الرعيل الأول ومن القيادات المؤسسين لجمعية المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين المسرحين

وانتقل إلى جوار ربه قبل قليل المناضل العميد محمد حيدرة السروري مسؤول المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين المسرحين بمحافظة ابين وعضو مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين بعد صراع مع المرض الذي داهمه مؤخرا..

وقال مصدر مقرب من اسرة فقيد الوطن والقوات المسلحة المناضل العميد علي محمد السروري أنه توفى في مستشفى الجمهورية بعدن الذي نقل إليه قبل ايام بعد أن عجزت أسرته مواصلة علاجه في مستشفى النقيب في دفع تكاليف الترقيد والدواء .

وكان مسؤول في الانتقالي قد زار الفقيد إلى مستشفى النقيب بعد مناشدات انسانية وجهت لقيادة المجلس .

كما زاره رئيس صحيفة الجيش الصحفي العميد علي منصور مقراط وعدد من رفاقه الضباط فيما قدم له نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن أحمد البصر سالم مساعدة علاجية لكن كل ذلك استنفذ مما استدعى اسرته إلى اخراجه من مستشفى النقيب ونقله إلى منزله في وضع صحي حرج ولاحقاً نقل إلى مستشفى الجمهورية لكنه لاقى ربه مساء اليوم الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والتضحية والاخلاص والنزاهة.

ويعتبر الفقيد من الطلائع الأولى المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين المسرحين الذين خرجوا ضد النظام السابق واشعلوا ثورة الحراك الجنوبي وصال وجال في سائر محافظات ومناطق ومدن الحنوب مشاركا في فعاليات وثورة شعب الجنوب..
هذا وافاد المصدر أنه سيتم نقل جثمان الفقيد العميد محمد حيدرة السروري إلى مسقط رأسه مديرية الوضيع ليواري الثرى..

وبهذا المصاب الجلل والاليم نتوجه باصدق التعازي وعظيم المواساة إلى اسرة الفقيد والى رفاقه في القوات المسلحة مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانالله وإنا إليه راجعون