اخبار وتقارير

السبت - 27 يناير 2024 - الساعة 03:03 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/ خاص

في ظل ما تشهده البلاد من أزمات مالية تسببت بعدم صرف مرتبات الموظفين الحكوميين، يواصل صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة عدن صرف مرتبات موظفيه بانتظام في تاريخ 24 من كل شهر.

وأكدت مصادر مطلعة أن عمال النظافة تسلموا مرتباتهم لشهر يناير من هذا العام بتاريخ 24، وأن جهود قيادة صندوق النظافة في صرف المرتبات تقوم بها مبكراً، لاستكمال إجراءات صرفها للموظفين بشكل شهري ومنتظم عبر مكاتب البريد في المحافظة.

بدورهم، ثمن عمال النظافة جهود قيادة صندوق النظافة وتحسين المدينة بعدن، ممثلة بالمدير العام المهندس قائد راشد أنعم، ونائبه للشؤون المالية الأستاذ نبيل غانم، لجهودهما المبذولة في الحرص على انتظام رواتب عمال وموظفي الصندوق قبل انتهاء الشهر ، في الوقت الذي فشلت فيه بعض المؤسسات في تسليم رواتب موظفيها منذ أشهر.

الجدير بالذكر أن صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن، يعتبر المرفق الوحيد الذي تمكن بفضل من الله أولاً ثم بإخلاص قيادته من الاعتماد على الذات منذ ما بعد حرب 2015، واستطاع الصندوق الوقوف وتجاوز كل الصعاب والمشاكل المالية والنقص في معدات النظافة، وحقق تطوراً ملحوظاً في اعمال النظافة وفي صرف مستحقات الموظفين وعمال النظافة دون انقطاع أو تأخير.