اخبار وتقارير

الخميس - 28 ديسمبر 2023 - الساعة 07:46 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

تفقد وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية الاستاذ طلال صالح بن حيدره اليوم سير العمل والإنتاج وآلية وعمليات التوزيع في منشأة غاز عدن ،
وخلال الزيارة التفقدية التي تأتي ضمن البرنامج الميداني لتفقد الشركات والوحدات النفطية رافق الوكيل بن حيدره الوكيل المساعد لوزارة النفط والمعادن الاستاذ يوسف أحمد مساعد ومدير عام المؤسسة اليمنية للنفط والغاز محمد عوض ثابت ، أكد اهتمام معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي وحرصه الدائم على سير العمل في المنشأة وضرورة الاهتمام باستقرار عملية التموين بصورة منتظمة وتزويد المنشأة بالكميات المطلوبة من مادة الغاز المنزلي لما لها من أهمية بالغة في الحياة اليومية للمواطنين.

وشدد الوكيل بن حيدره على الضرورة القصوى في تطوير منظومة الأمن والسلامة والصيانة بالمنشاة بما يسهم في الحفاظ على سلامة العاملين والرفع من قدرات كوادرها في كيفية التعامل مع الانظمة الحديثة بهدف تحسين جودة الأداء والانتاج والعمل بوتيرة عالية لضمان ايصال الغاز المنزلي وخلق استقرار تمويني. وإضافة خزانات خزن استراتيجي تليق بمكانة العاصمة المؤقتة عدن..داعيا إلى معالجة مشاكل الموظفين والمتعاقدين.

واستمع الوكيل بن حيدره من مدير مكتب شركة الغاز بمحافظة عدن جمال العولقي لشرح مفصل عن سير العمل بالمنشأة ، وآلية الإنتاج والتوزيع اليومية على وكلاء الشركة في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة وخطة المنشأة لتغطية احتياجات السوق من الغاز المنزلي. مشيدا بالجهود الفعالة لقيادة الوزارة في تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العمل.

*الإعلام النفطي