اخبار وتقارير

الأربعاء - 27 ديسمبر 2023 - الساعة 01:27 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

وضح مصدر أمني في شرطة الشيخ عثمان، اليوم، اسباب احتجاز المواطن محمد شكيب، حيث اشار المصدر بانهم اوقفوه في قسم الشرطة بسبب شكوى تقدم بها احد المواطنين ضد محمد شكيب اتهمه خلالها بالاعتداء عليه والتهجم على منزله في مديرية الشيخ عثمان.

واشار المصدر بان شرطة الشيخ عثمان تلقت شكوى من المواطن صادق احمد محمد بتعرضه للاعتدا على جسده وعلى منزله من قبل محمد شكيب ومعه مجموعه مسلحة حيث قاموا ليلًا بالتهجم على منزله وهدم وتكسير سور المنزل.

وأضاف: بانهم قاموا باغلاق باب منزله بالبردين تحت التهديد ورميه بالحجاره مما تسببوا له باصابة في مقدمة رأسه تم اسعافه على اثرها الى احد مشافي عدن لتلقي العلاج بحسب التقرير الطبي المرفق في ملف القضية.

واكد المصدر بان شرطة الشيخ عثمان قامت بواجبها واتخذت الاجراءات القانونية، وتم احتجاز المتهم على ذمة القضية وتسجيل بلاغ جنائي بالواقعة وتم احالة ملف القضية للنيابة العامه يوم الاحد الماضي، للتصرف وفق القانون ولايزال المتهم محتجز على ذمة القضية ومنتظر امر النيابة العامه حتى تقرر مايلزم بحسب حيثيات وتفاصيل القضية بحسب النظام والقانون.

ونوه المصدر الامني بان المنشور الذي تم نشره في وسائل التواصل الاجتماعي على لسان الاستاذ شكيب غير صحيح وفيه الكثير من المغالطات بهدف تضليل الرأي العام وتبرئة ابنه دون وجه حق، وهذا لن يتم الا بتوجيهات النيابة وفقًا للنظام والقانون.