اخبار وتقارير

الإثنين - 18 ديسمبر 2023 - الساعة 08:28 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة

بعيون تراقب كل صغيرة وكبيرة ، وقلوب تخفق شوقاً وشغف لمعانقة " الحلم " وملامسة أرض الواقع ، وبدعم منقطع النظير لا يترك شارده أو ورده إلا كان له الأثر الإيجابي والبارز والأول والأخير .

محطة المشتقات النفطية للصيادين بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، ذلك الحلم الذي يعانق الحقيقة بوتيرة عالية ، وذلك المشروع الفريد والاستثنائي ، الذي لولا الله سبحانه وتعالى ، واهتمام ودعم القيادة السياسية في السلطة المحلية بمحافظة شبوة ممثلة بالاستاذ الشيخ محمد بن عوض الوزير ، الذي لم جعل " الحلم " نصاب عينه وأبحر به من الظلمات إلى النور ، وتلك الجهود المبذولة بالمتابعة المتواصلة والدوؤبه من قبل السلطة المحلية بمديرية رضوم من محافظة شبوة.

مانشهده اليوم على سواحل وشواطئ مدينة عين بامعبد الساحلية بمديرية رضوم في شبوة بلورت الأحلام إلى حقيقة وواقع ملموس ، ولم يكن ذلك لولاً تمويل الجنود المجهولة ممثل بوكالة المنشآت الصغيرة والأصفر ، صاحبة اللمسة السحرية في نسج خيوط وشعاع " الحلم " وتحويلة إلى واقع ملموس وحقيقة حتمية لا تقبل التشكيك والنقاش .

وكل ذلك كانت خلفه عقول تفكر وإدارة تبلور وايادي تجعل من الحلم حقيقه حتمية ، حيث كان الإتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب هو الشرارة الأولى والبذرة التي غرست في سبيل رفع معاناة الصيادين وتحقيق أحلامهم المشروعة .

اليوم ارتفعت وتيرة العمل في المشروع عالياً ، وها نحن نشاهد ونشهد المراحل تسير فيه بوتيرة عالية وعزيمة وإصرار منقطع النظير ، محطة المشتقات النفطية للصيادين بمديرية رضوم في محافظة شبوة يلامس الواقع ويعانق ويحتضن الحقيقة .