اخبار وتقارير

الخميس - 07 ديسمبر 2023 - الساعة 07:08 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

افتتح وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الخميس، ومعه مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي، مشروعين تعليمي وثقافي بمديرية المنصورة بتكلفة مالية بلغت "450" مليون ريال، بتمويل محلي.

وشمل الافتتاح الذي حضره، وكيل العاصمة عدن، عبدالحكيم الشعبي، ومستشار محافظ عدن، سامي العياشي، وعدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية مشروع بناء "6" فصول إضافية مع الملحقات بمدرسة الخنساء للتعليم الأساسي في بلوك "11"'، إضافة إلى مشروع "بناء قاعة للمؤتمرات والندوات الثقافية" - المرحلة الأخيرة - الواقعة داخل حرم مبنى السلطة المحلية بالمديرية.

وأعرب لملس عن سعادته بافتتاح مشاريع في قطاع التعليم والثقافة، مؤكدا حرص واهتمام ودعم السلطة المحلية بالعاصمة عدن، للجهود المبذولة في الجانب التنموي بمديرية المنصورة، ومشيدا في السياق بما تقوم به السلطة بالمديرية من جهود بهدف النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات وفق الإمكانيات المتاحة.

وفي ذات السياق، تفقد لملس، والداؤودي، عمل المرحلة الثانية من "مشروع بناء مدرسة متكاملة لذوي الإحتياجات الخاصة وروضة للأطفال بمنطقة كابوتا"، البالغ تكلفته "170" مليوناً و"601" ألفاً و"600" ريال، بتمويل مشترك من السلطة المحلية العاصمة عدن ومديرية المنصورة.