اخبار وتقارير

الأربعاء - 29 نوفمبر 2023 - الساعة 08:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

رفع وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان برقية تهنئة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة العيد الـ 56 للاستقلال الوطني المجيد في الـ 30 من نوفمبر.

وجاء في برقية التهنئة ( يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن ضباط وصف وجنود وزارة الداخلية، أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الجلاء، هذه المناسبة التاريخية التي تحمل في طياتها ذكرى انتصار شعبنا العظيم في عيده ال 56 للاستقلال الوطني المجيد في ال 30 من نوفمبر ١٩٦٧م ، والذي يأتي ليرسخ في قلوبنا قيم الحرية والنضال والكفاح والاستقلال، ويرسم لنا دروب المستقبل المشرق بتظافر جهودنا جميعًا ).

وأشارت برقية التهنئة أن يوم الـ 30 من نوفمبر، تتويجا لمرحلة الكفاح والبحث عن الحرية والاستقلال من الاستعمار البريطاني مروراً بثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر والتي جسدت تلاحم أبناء الوطن في الدفاع عن الأرض.

ولفت وزير الداخلية إلى أن الوطن يحتفل بذكرى الاستقلال الـ 30 من نوفمبر، في حين تحاول مليشيات الحوثي الايرانية العودة بأبناء الوطن الى مربع العبودية والاستعمار وتدمير الوطن خدمة لأجندات ايران الفارسية.
وأكد وزير الداخلية أن قواتنا المسلحة والأمنية كانت وستظل لها بالمرصاد وسُتقدم الغالي والنفيس للحفاظ على منجزات ومكتسبات الثورات اليمنية.

وقال الوزير حيدان ( يأتي هذا العيد وفخامتكم يقود دفة الوطن بحنكة وشجاعة وصلابة في ظل الجهود الحثيثة التي تبذلونها من أجل إحلال السلام ومعكم دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وفي الوقت نفسه تستمر مليشيات الحوثي الارهابية تعنتها وتواصل جرائمها وإرهابها بحق المواطنين العزل.

ونوه وزير الداخلية في ختام البرقية مواصلة الوزارة وكافة أجهزتها ووحداتها الأمنية بعموم المحافظات المحررة عملها في تأمين وتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على مؤسسات الدولة وتحقق العديد من الانجازات بفضل يقظتها الأمنية وما كان ليتم ذلك لولا متابعة فخامتكم وتوجيهاتكم ودعمكم المستمر للأجهزة الأمنية.