اخبار وتقارير

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - الساعة 05:27 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص


في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وتحقيقا للأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته من المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة وضمن سلسلة الشراكات وتنفيذ الأعمال الإنسانية، جرى اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن عقد اتفاقية شراكة بين مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية ومؤسسة سواعد الخير الإنسانية.
ووقع الاتفاقية كلِ من أ/ أحمد الأكوع رئيس مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية ود/ علي الدويل رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية.
وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز الشراكات مع المؤسسات المجتمعية الخيرية وتكثيف الإمكانيات لتحقيق الأهداف المشتركة في تنفيذ أنشطة المشاريع الإنسانية.
وأكد رئيس مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية أ/ أحمد الاكوع أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن سلسلة الشراكات مع المؤسسات الخيرية لتطوير الشراكات الفاعلة مع المؤسسات المجتمعية والخيرية النشطة وتنفيذ المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة وتلبية احتياجات المجتمع.
من جانبه أكد الدكتور الدويل على أهمية التعاون بين المؤسستين مثمنا اهمية هذه الشراكة في توحيد الجهود مؤكدا ان التوقيع على الاتفاقية سيزيد فرص تنفيذ أنشطة ومشاريع أكثر في المناطق المستهدفة.