اخبار وتقارير

الأربعاء - 15 نوفمبر 2023 - الساعة 11:24 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، حرص السلطة المحلية واستمرارها في تحسين ونظافة المدينة، وتعزيز أداء صندوق النظافة والتحسين.

وشدد لملس، خلال تسليمه اليوم الأربعاء، الآليات والمعدات الجديدة المُقدمة من السلطة المحلية وصندوق النظافة والتحسين (المرحلة الثالثة)، على أن النظافة مسؤولية الجميع، وليست فقط مسؤولية عامل النظافة، مؤكدا على ضرورة تعاون وتكاتف جميع شرائح المجتمع، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل مدينة عدن والصالح العام فيها.

وحثّ لملس قيادة صندوق النظافة والتحسين، على تحقيق أقصى استفادة من الدعم المُقدم لها، وتنفيذ أعمال نوعية في عموم مديريات العاصمة عدن.

وبدوره أوضح المدير العام لصندوق النظافة والتحسين قائد راشد أنعم، أن المرحلة الثالثة شهدت شراء ثمانية قلابات حمولة 3 طن، وعدد 4 قلابات حمولة 13 متر مكعب، إضافة إلى كناسة شوارع سعة 12 متر مكعب، وذلك بتمويل من السلطة المحلية وصندوق النظافة.

وأكد راشد أن الصندوق قطع شوطا كبيرا في النقل المباشر للنفايات، وصل إلى 70 بالمائة، كما تحرص إدارته على تطوير العمل للوصول إلى مختلف الأحياء والشوارع في عموم المديريات.

وثمّن راشد، دعم السلطة المحلية بقيادة المحافظ لملس، للصندوق وتعزيز آلياته، وتنفيذ الخطة المقترحة حتى يستعيد الصندوق دوره، وينفذ مهامه على أكمل وجه.