اخبار وتقارير

الثلاثاء - 14 نوفمبر 2023 - الساعة 08:03 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

ترأس القائم بأعمال وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء دكتور قائد عاطف، ومعه وكيل الوزارة المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الناصر صبيرة ، اليوم، اجتماعا بقطاع الموارد البشرية والمالية، في العاصمة المؤقتة عدن، بحضور مديري عموم القطاع.

وخلال الاجتماع نقل اللواء عاطف الاجتماع تحيات معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، مؤكدا بأن قطاع الموارد البشرية والمالية بالوزارة هو الشريان الرئيسي بالوزارة باعتباره العمود الفقري والأساس للوزارة، مشيرا إلى أهمية الالتزام بالعمل وفقا للنظام والقانون، واللوائح المنظمة لعمل الوزارة، حاثا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد وتقديم أرقى نموذج يحتذى به في العمل لتعزيز عمل القطاع والإدارات التابعة له.

واستعرض وكيل وزارة الداخلية اللواء عاطف خطة عمل القطاع ومستوى الإنجاز فيها للفترة المتبقية من العام الجاري 2023م، وكذا التهيئة لإعداد خطة عمل العام القادم 2024م.

مطلعا من مديري عموم القطاع على سير العمل، مؤكدا الحرص على الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وتخفيف أي معاناة يواجهها منتسبو الوزارة، مشيدا بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة في أداء عملهم على أكمل وجه... حاثا الجميع على مواصلة جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة.

بدوره أكد اللواء الركن عبد الناصر صبيرة على أهمية النهوض وتنمية عمل القطاع والارتقاء بمستوى الأداء فيه لمواكبة التطورات الحالية.