اخبار وتقارير

الأربعاء - 01 نوفمبر 2023 - الساعة 10:29 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن


تكفل بنك القطيبي الإسلامي بدفع رواتب 10 معلمين متعاقدين لمدرسة صلاح الدين (بنين) وذلك بهدف استمرار العملية التعليمية وعدم توقفها نتيجة النقص في الكوادر التعليمية.

وفي حفل تدشين المرحلة الأولى والذي أقيم في المدرسة بحضور وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف السقاف، أكد الأستاذ رمزي بارباع، مدير إدارة الرقابة في بنك القطيبي الإسلامي أن هذا الدعم يأتي توافقًا مع سياسة البنك الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي، والإسهام في تعزيز فرص التعليم وإفادة الطلاب، لا سيما مع وجود نقص لدى الجهات الرسمية في الكوادر التعليمية.

وقد أشاد جميع المتحدثين في حفل التدشين، بالدور المجتمعي الذي يقدمه بنك القطيبي الإسلامي شاكرين له هذه الخطوة المتمثلة في دعم مدرسة صلاح الدين للبنين برواتب10 معلمين متعاقدين لمدة عام في المرحلة الأولى.

وتأتي هذه المبادرة ضمن دور بنك القطيبي الإسلامي لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية تجاه المجتمع المحلي.

حضر حفل التدشين، مدير عام مكتب التربية في محافظة عدن الدكتورة نوال جواد، ومدير عام مديرية البريقة صلاح الشوبجي، ومن إدارة البنك الأستاذ عسكر العسكري، مدير إدارة الخزينة والفروع، والمهندس خالد بن ظفر مدير فرع البنك في منطقة صلاح الدين.