اخبار وتقارير

الأربعاء - 30 أغسطس 2023 - الساعة 06:08 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن


استقبل بنك عدن للتمويل الأصغر أ.د. عبدالقادر العبادي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية برفقة المدير المالي والإداري في الأكاديمية أ. محمد أبو سبعة في العاصمة عدن في الموقع الرئيس للبنك بخط التسعين بمديرية المنصورة، وكان في استقباله نائب المدير التنفيذي في بنك عدن الأستاذ عبدالله فاضل والأستاذ ماجد الجبيري مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء الذي جمع الطرفين على هامش هذه الزيارة تباحث فاضل مع العبادي سبل التعاون المشترك بينهما، وكيف يمكنهما المضي قدما في العملية المصرفية من خلال تبادل الخبرات والتجارب وتمكين العاملين في القطاع المصرفي من تخصصاتهم. 

كما رحب فاضل برئيس الأكاديمية ومديرها المالي مبديا لهم سعادته بهذا اللقاء، ومؤكدا على أهمية هذه الزيارات بين العاملين في القطاع المصرفي والأكاديمية، ومشيدا بالدور الذي تلعبه الأكاديمية للوصول إلى ما تصبوا إليه. 

وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة بنك عدن للتمويل الأصغر للنهوض بالقطاع المصرفي في البلاد، مستندا بذلك على بناء علاقات جيدة مع الضالعين في المجال المالي والمصرفي، وأصحاب الخبرات على المستوى الاقتصادي لإيجاد أمان مصرفي ومالي لتحقيق استقرار اقتصادي في البلاد بشكل عام.