اخبار وتقارير

الإثنين - 28 أغسطس 2023 - الساعة 08:06 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (الوطن العدنية ) خاص:

تواصلا لاجتماعات اللجنة المكلفة بإعداد اللائحة التنظيمية للإدارة العامة للتربية الشاملة بقطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن, عقدت اللجنة صباح اليوم الاثنين الموافق٢٨-٨-٢٠٢٣م اجتماعها السادس والاخير برئاسة الاستاذ محمد علي لملس وكيل الوزارة لقطاع التعليم رئيس اللجنة.

وافتتح الوكيل لملس الاجتماع بكلمة رحب من خلالها بالإخوة اعضاء اللجنة الحاضرين مشيدا بجهودهم المبذولة في اعداد واخراج مسودة اللائحة ... كما اثنى على قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي وزير التربية والتعليم أ/ طارق سالم العكبري ومثمنا جهود معاليه في تذليل الصعاب وتسهيل مهام اللجنة التي تجسد تحسين وتطوير العملية التربوية والتعليمية رغم التحديات والاوضاع التي تمر بها البلاد.

وخصص الاجتماع لمناقشة الملاحظات الواردة من المحافظات على مسودة اللائحة واستيعاب ما هو مناسب ومتوافق مع مواد وبنود وفقرات مسودة اللائحة التي تم اعدادها من قبل الإخوة اعضاء اللجنة .. كما تم ايضا تضمين الملاحظات والاضافات الواردة من قبل الاعضاء بعد عملية المراجعة والتنقيح الى مسودة اللائحة النهائية ..وتم اقرارها بصورتها النهائية .

ووجه الوكيل لملس رئيس اللجنة الاعضاء المعنيين بطباعة المسودة النهائية التي تم اقرارها بعد عملية الاثراء والمراجعة والتنقيح والتشييك عليها من قبل كافة الأعضاء وتسليمها لرئيس اللجنة يوم الاحد الموافق ٣-٩-٢٠٢٣م للرفع والعرض بها لمعالي وزير التربية والتعليم لاعتمادها والتوجيه بطباعتها بصورتها الرسمية كلائحة تنظيمية للإدارة العامة للتربية الشاملة.