اخبار وتقارير

الأحد - 27 أغسطس 2023 - الساعة 06:13 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

استقبل الأخ عبدالرؤوف زين السقاف وكيل محافظة عدن المفوض العام للكشافة الأخ مشعل بن سيف الداعري وأثناء اللقاء الذي عُقد بمكتب وكيل المحافظة ، استعرض الأخ مشعل الداعري نشاط مفوضية الكشافة والمرشدات طيلة الفترة الماضية..

وبدوره أشاد الأخ الوكيل عبدالرؤوف السقاف بتلك النشاطات التي قامت بها مفوضية الكشافة، موكداً دعم السلطة المحلية بعدن ممثلة بوزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس...

وأوضح الوكيل بأن أنشطة الكشافة ستكون أولى برامجه وسيضع لها النصيب المستحق لمنتسبي هذا الفئة ضمن برامج الشباب سواء الرياضية أو التدريبية أو الثقافية...

وقد عبر الداعري عن سعادته بهذا اللقاء المثمر مثمناً النجاحات التي حققها وكيل المحافظة طيلة الفترة الماضية فيما يتعلق بالشباب وخصوصاً منحة معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس لمسارها الأول والثاني..

تجدر الإشارة إلى أن جمعية الكشافة والمرشدات قد تم تأسيسها بعد أحداث حرب 2015م الظالمة، ومقرها الرئيسي في العاصمة عدن، وقد قامت بالعديد من المشاريع من أهمها مشروع (رُسل السلام) الذي يهدف إلى بناء قدرات منتسبيها، والتي تقارب 1400 من منتسبي الكشافة والمرشدات ..


حضر اللقاء الأخ أحمد الجرموزي من قيادة الكشافة في عدن والأخ الدكتور أنور أحمد قاسم مدير مكتب وكيل المحافظة.