اخبار وتقارير

الثلاثاء - 22 أغسطس 2023 - الساعة 01:45 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/وضاح بن عسكر

بفضل من الله وتوفيقه ومتابعة الاهالي تتحقق واحد من المشاريع المهمة في بئر فضل وانتظار باقي المشاريع التي طال انتظارها لسنوات طويلة ويفرح الاهالي عندما يقرأون ويشاهدون خبر عن مشروع بالإعلام المرئي وكذلك الاعلام المكتوب بالصحف والمواقع وتكتمل الفرحة عندما يشاهد الاهالي المشروع على أرض الواقع اليوم حضر أبناء بئر فضل قبل حضور مدير عام مديرية دار عبود ناجي الحالمي الذي وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز محطة كهرباء تحويلية بقدرة 40 ميجا بعد متابعة ومطالبة وضغوط من الاهالي على المندوب المفوض عن بلوكات بئر فضل جمال العيسائي وبعد وضع حجر الأساس .

واستمع مدير المديرية حديث ألاهالي عن عدم وجود الخدمات وطمئن الاهالي عن تنفيذه بعض المشاريع خلال الفترة القادمة ووعد في تنفيذه كل المشاريع حسب الامكانيات .

وتحدث المستشار جمال العيسائي عن المشاريع التي يتم العمل عليها خلال الأيام القادمة ومن أهم المشاريع التي طالب بها الاهالي الطرقات والصرف الصحي .

وقال المستشار جمال العيسائي بالنسبة لمشروع الصرف الصحي تم الانتهاء من تجهيز الدراسات النهائية ويتم استلامها خلال الأيام القليلة القادمة وتم تجهيز أرض صرف صحي والمتبقي تنفيذ المشروع
وبشر العيسائي أهالي بئر فضل بمشروع خط رئيسي عبر منظمة هولندية بمتابعة من مدير المديرية عبود ناجي.