اخبار وتقارير

السبت - 19 أغسطس 2023 - الساعة 09:00 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

استكملت لجنة صرف مرتبات جنود مستجدي أمن محافظة حضرموت أعمالها ظهر اليوم السبت بمكتب وزارة الداخلية بسيئون.

وأوضح وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية رئيس اللجنة اللواء الركن عبد الماجد برك العامري أن اللجنة أنجزت المهام الموكلة لها بمثابرة وتعاون وفق الفترة الزمنية المحددة لها.

وقدم رئيس اللجنة الشكر والتقدير لمعالي الاخ وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان لمتابعته الحثيثة في رفد جهاز الشرطة بمحافظة حضرموت بكوادر جديدة يعول عليها في تعزيز أمن واستقرار المحافظة، كما أنها تتماشى مع توجهات قيادة الدولة ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي الهادفة إلى منح أبناء حضرموت إدارة شؤون محافظتهم المدنية والعسكرية.

وأشاد اللواء العامري بالتفاعل الكبير من مستجدي أمن محافظة حضرموت مع اللجنة والذي ساهم في قيام اللجنة بتنفيذ أعمالها ومهامها بشكل كبير اثناء الصرف .

لافتا أن اللجنة أنجزت مهمة الصرف لغالبية المستجدين الذين تمموا بأنفسهم في الوزارة أمام اللجنة يد بيد بشكل سلس وسريع.

مشيرا أن هذه الدفعة بالكامل خاصة من أبناء محافظة حضرموت فقط وفق توجيهات القيادة السياسية ومعالي الأخ وزير الداخلية .

مثنيا بتعاون السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثله بالأخ المحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي ووكيل المحافظة بالوادي والصحراء الاخ عامر العامري وكافة الشخصيات الاجتماعية والقيادية بالمحافظة.

واختتم رئيس اللجنة حديثه بتقديم الشكر لقيادة الوزارة لمنحها الثقة في رئاسة اللجنة التي استمر عملها خلال خمسة أيام على فترتين صباحية ومسائية ً، عمل خلالها أعضاء اللجنة بروح الفريق الواحد في تذليل الصعوبات أثناء عملية الصرف انطلاقا من حرصها على إنجاز مهامها على أكمل وجه، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية النبيلة.