اخبار وتقارير

الأربعاء - 21 يونيو 2023 - الساعة 10:15 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

بدأ الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية-عدن اليوم عملية الاشراف على تسليم عقود الأراضي لموظفي التلفزيون والاذاعة والإرسال، عقب استعادتها من مبنى التلفزيون بمديرية التواهي بتسهيل من قائد قوات مكافحة الإرهاب اللواء شلال شائع وبحضور لجنة من الاتحاد رؤساء الجمعيات.


وأكد الأمين العام للاتحاد وجدي النخعي في تصريح صحفي بدأنا اليوم عملية الاشراف على تسليم عقود الأراضي لمنتسبي وموظفي التلفزيون والاذاعة والارسال الاذاعي، عقب ان استعدناها من مبنى التلفزيون، وهذه خطوة ممتازة وخصوصاً انها اتت في ظروف حرجة، وعصيبه والبعض كان قد فقد الامل في أستعادة حقوقه.

وأشار النخعي أن العملية مستمرة وجارية، وأي موظف من موظفي التلفزيون والاذاعة لم يستلم عقده، سيتم بإذن الله استخراج عقد بدل فاقد بعد اتخاذ الإجراءات الرسمية، مع الجهات المختصة.

بدورهم عبر موظفي التلفزيون والاذاعة عن شكرهم وتقديرهم لتلك الجهود التي بذلها الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية-عدن ممثلاً برئيسه جبل ردفان والامين العام وجدي النخعي، والتي بفضلها بعد الله استعادت حقوقهم، شاكرين كذلك تحرك رئيسا الجمعيتين( التلفزيون و الاذاعة والارسال ).