اخبار وتقارير

السبت - 10 يونيو 2023 - الساعة 06:12 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/عبدالسلام هائل_زكي اليوسفي

"البيرق مول "احد المجمعات التجارية التي تتميز بها مديرية المنصورة في العاصمة عدن والتي شهدت توسعا كبيرا في المجالات الاستثمارية وفي انشاء العديد من المجمعات التسويقية الرائدة التي تتوفر فيها كل احتياجات المواطنين في مكان واحد وفي موقع واحد .

ويعد "البيرق مول" واحد من اهم هذه المجمعات التسويقية والترفيهية والسياحية المتميزة والذي من المقرر افتتاحه قريبا ان شاء الله .

"البيرق مول " الذي،يعود ملكيته للمستثمر / وليد السنيدي واخوانه / عوض السنيدي ،وماجد السنيدي ..لعل ابرز ما يميزه تخصيص الطابق الثامن والاخير للالعاب الترفيهية ( لعبة الحصان ،الصاروخ ،حصانة الاطفال ،سيارات كهربائية ، CR ،وابرزها واهمها "لعبة الدوار" التي من خلالها يطل الشخص على معظم مديريات العاصمة عدن والتي وكما افاد المالكون انها تمثل الاولى من نوعه في اليمن والرابع على مستوى الشرق الاوسط ،بالنسبة لوجودها في اخر طابق لمبنى يتكون من ثمانية طوابق .وبهذا التصميم والموقع المتوسط لمدينة عدن .
*يقع مبنى البيرق مول على مساحة اجمالية تقدر ب"1750" متر مربع ويتكون من "120" محلا تجاريا ،،
واكد المستثمر / وليد السنيدي ان ابرز ما يحويه " البيرق مول " طابق خاص باسم "مركز عجائب الصين " يحتوي هذا المركز على المنتجات والبضائع الصينية مثل المفروشات ،والمصورات والمجسمات و حوالي "1800" نوع من العاب الاطفال وادوات التجميل ،والاكسسوارات ،والادوات المنزلية،وادوات الزينة والزهور والاشجار والتحف الجميلة ،والهدايا ،وغيرها .
ويضيف قائلا ان مميزات هذا المركز انه سيتولى البيع بسعر الجملة في بلد المنشأ مضاف اليها 20% مقابل الجمارك والشحن والنقل البحري فقط .
مشيرا الى ان اهم ما يحويه " البيرق مول" ايضا الصالة الملكية والمخصصة لملابس الاعراس بمختلف انواع الملابس واحدث الموضات العالمية ،" بيع ،وإيجار ،وتعد من الصالات المتميزة على مستوى دول المنطقة " حسب قوله " ناهيك عن وجود مطعم سياحي لجميع الاكلات المحلية والبحرية والسياحية.وسوبر ماركت ،وبوفيهات ومحلات صرافة ،وغيرها من المحلات .
واختتم حديثه بالتاكيد على اعلان المفاجأت في تخفيض الاسعار .بمافي ذلك وسائل الترفيه والالعاب،وذلك بمناسبة الافتتاح الذي سيتزا من مع قرب حلول ايام عيد الاضحى المبارك .