اخبار وتقارير

السبت - 27 مايو 2023 - الساعة 12:44 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/الضالع

عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي الجنوبي محافظة الضالع اجتماعها الأستثنائي صباح أمس الأول الأربعاء في عاصمة المحافظة الضالع.

وفي الأجتماع الذي ترأسه الأستاذ خالد محمد الحدي نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي الجنوبي ، تم استعراض عدداً من القضايا التنظيميةوالسياسية الخاصة باوضاع الحزب بالمحافظة.

واستعرض الأجتماع على وجه التحديد الوضع التنظيمي للمؤتمر بالمحافظة وأقر بهذا الخصوص ضرورة الرّفع من شأن عمل الفرع وتعزيز دوره الوطني والخروج من حالة الركود السياسي والتنظيمي الذي هو فيه منذُ مابعد حرب 2015م على الضالع .

كما عبر المجتمعون خلال اجتماعهم عن رفض قيادة الفرع بالمحافظة لأي محاولات تسعى لتمثيل الفرع والتحدث بأسمه ،من قبل أي جهات أو افراد، يحاولون من خلاله الانقلاب على الشرعية التنظيمية.

وأكد الأجتماع أن الشرعية التنظيمية تؤكد على استمرارية شرعية الدكتور فضل علي حسين الشاعري عضو اللجنة الدائمه رئيس الفرع وأن أي محولات للالتفاف عن تلك الشرعية ستكون مرفوضه جملةً وتفصيلا.

ودعا الأجتماع كافة اعضاء المؤتمر الشعبي الجنوبي وانصاره بالمحافظة الى التفاعل الإيجابي مع القضية الوطنية الجنوبية، والى مايتعرض اليه شعب الجنوب العربي من مؤامرات ودسائس تستهدف في المقام الأول والأخير الأنقضاض على اهدافه وتطلعات شعبه السامية والمتمثلة بالتحرير والأستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الجديده.