اخبار وتقارير

الأربعاء - 17 مايو 2023 - الساعة 12:04 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

أستقبل عدد من قيادات عسكرية وأمنية ومن المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن اليوم ، عضو هئية رئاسة المجلس الانتقالي الشيخ راجح باكريت، بمنزل العقيد / أيمن عسكر قائد مقاومة الشعب والمنطقة الامنية الثامنة .

ورحبت قيادات المقاومة الجنوبية في عدن بالشيخ راجح والوفد المرافق له، مثمنين لهم زياراتهم ولقاءاتهم التي يقومون بها في العاصمة عدن، والتي تعبر عن مدى حرص ابناء المهرة على اللحمة الوطنية ، مشيدين في ابناء المهرة وحفاظهم على النسيج الاجتماعي والتعاون بما يخدم مصلحة المحافظة التي اتسمت بالسلام والوئام..

وتلقى باكريت التهاني بمناسبة تعيينه عضوا لهيئة الرئاسة ، حيث كان له دور فعال في استقبال قيادات عدن وابناءها في المهرة .. وشاكرين دوره ووقوفه معهم .

من جانبه عبر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الشيخ راجح باكريت والوفد المرافق له عن جزيل الشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي تجسد أبهى صور الأخوة والتلاحم .

وكانت الضيافة بحضور عدد من قيادات المقاومة يتقدمهم ؛ العميد سليمان ناصر الزامكي / قايد القوات الخاصه اقليم عدن ، والعقيد انيس العولي / قائد الشرطة العسكرية م/عدن ، والعقيد بسام كرده / نائب مدير أمن م/ أبين ، والعقيد سيف ابو سيف / قائد اللواء اول عمالقة ، والعقيد عبدالسلام العمري / مدير أمن المنطقة الحرة ، والرائد سند علي ناصر هادي /قائد كتيبة الطوارئ ، ووكيل محافظة عدن لشؤون الأمن فهد المشبق ، والمقدم / نادر الحوت قائد مقاومة الشيخ عثمان ، والرائد / حامد مدرم قائد كتيبة الطورائ بالقوات الخاصة ، والنقيب وجدي النخعي / مدير أمن الارصاد الآلي.