اخبار وتقارير

السبت - 13 مايو 2023 - الساعة 11:59 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/القاهرة

أجرى الاستاذ مدرم أبو سراج رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري سلسلة لقاءات مع شخصيات سياسية جنوبية وطنية بارزة في العاصمة المصرية القاهرة.

وخلال زيارته للعاصمة القاهرة التقى الأستاذ مدرم أبو سراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري بفخامة الرئيس علي ناصر محمد ودولة الرئيس محمد سالم باسندوة ومعالي الأستاذ ياسين مكاوي رئيس الحراك الجنوبي المشارك ومعالي الأستاذ محمد علي احمد رئيس مؤتمر شعب الجنوب والاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك والاستاذ عبدالرحيم العولقي قيادي في المجلس الأعلى للحراك.

ناقش الأستاذ مدرم ابو سراج مع تلك الشخصيات الجنوبية الفاعلة مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية خاصة واليمنية عامة وجهود المجتمع الدولي من أجل إحلال السلام وانهاء الحرب بالإضافة إلى مناقشة مختلف القضايا الإنسانية الناتجة عن تداعيات الحرب.

كما تم خلال تلك اللقاءات استعراض كافة الأوضاع على الساحة العدنية وما يعانيه الناس في المدينة من أوضاع خدماتية متردية وأزمات اقتصادية خانقة وأوضاع معيشية وإنسانية متفاقمة وانفلات شامل ألقت بظلالها على حياة أهالي عدن.

ويتوقع أن يجري الأستاذ مدرم أبوسراج رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي مزيدا من اللقاءات مع عدد من الشخصيات السياسية لمناقشة سبل الخروج من تداعيات الأوضاع الراهنة.