اخبار وتقارير

السبت - 15 أبريل 2023 - الساعة 01:27 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

هنأ رئيس وأعضاء القيادة العليا لمجلس التضامن القبلي م / لحج ومعه كل أنصاره كافة أبناء م/ عدن و مديريات طور الباحه والمضاربة والعارة. وتبن والحوطه بالملحمة الاسطوريه في الإفراج عن الاسير اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع واللواء ناصر منصور هادي وكيل الأمن السياسي ..


وأكدوا على كل الجهود التي بذلت من قبل مجلس التضامن القبلي م / لحج مع أطراف وشخصيات عديده سواء حزبيه و سياسيه وقبلية ومسؤولين وزراء ورؤساء وزراء ومكتب رئيس الجمهوريه ووزراء سابقين وسفراء وشخصيات وطنيه ، بالاضافه الى مؤسسات اعلاميه مهمه ، والتي أثمرت عن تحريك ملفات الأسرى ثم اتفاق الاردن 2021م و جهود مضنية حزبيه وشعبيه واعلامية وصولا إلى اتفاق جنيف 2023..


وكذا الدور المهم وفي الاخير الذي لعبه السفير السعودي في الإشراف على تنفيذ الاتفاق والدور الريادي لمجلسنا معه في الوقوف المباشر لتجاوز عثرات التنفيذ ...


ان رئيس وأعضاء القياده العليا لمجلس التضامن يؤكدوا على وحدة التوجهات والأهداف المستقبليه لأبناء محافظة عدن ومديريات طور الباحه والعارة والمضاربة ولحج في الحوطه وتبن في أي عمل سياسي قادم ووحدة الهدف والمصير في إطار مشروع سياسي تاريخي للمنطقه يجسد الأهداف التاريخيه لكل أبناء لحج وعدن ووحدة قرارهم ومستقبلهم القادم الموعود بالخير والنصر ..

وكل عام وانتم بخير ،،،

مجلس التضامن القبلي م / لحج