مجتمع مدني

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - الساعة 08:31 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/لحج/خاص


من خلال الأهداف المرجوة التي تسعى لتنفيذها كلا من مؤسسة صنائع المعروف حضرموت وشريكها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية هي المساهمة الفاعلة في تطوير خطة التنمية المستدامة للمجتمع وكذا تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة والعاجلة المنقذه للأرواح للأسر المنكوبة والأشد ضعفاً.

قامت مؤسسة صنائع المعروف حضرموت - بالشراكة مع شريكها الفعال مؤسسة سواعد الخير الإنسانية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2023/3/21م بتدشين مشروع توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد فقراً في محافظة لحج مخيم المشقافة 400 ومخيم عتيرة 300 سلة غذائية متكاملة ..

من جانبه أعرب الأستاذ / عمر الصماتي مستشار المحافظ ومدير الوحدة التنفيذية لحج عن عن شكره وتقديره وعن سعادته البالغة بهذا العمل الخيري والإنساني التي قامت به كل من مؤسسة سواعد الخير وصنائع المعروف في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة، لا سيما ونحن نستقبل شهر رمضان المبارك . متمنياً لهما دوام التوفيق والسداد والنجاح الدائم

وصرح الأستاذ / محمد العوسجي القائم بأعمال المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه بقوله : إن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من خلال الأهداف المرجوة التي تسعى جاهدة في تنفيذها خلال شهر رمضان الكريم تحت شعار شركاء في الخير والعطاء وبالتحديد في قطاع الغذاء والايواء مشروع السلة الغذائية وتوزيعها للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في المناطق المتضررة والأشد فقراً .

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها المؤسسة عبر فاعلين الخير والشكر موصول لشريكنا الفعال مؤسسة صنائع المعروف حضرموت التي لها بصمات واضحة في الميدان متمنيين لهم دوام التوفيق والنجاح .

وفي كلمته تحدث الأستاذ / محمد باثار مدير إدارة البرامج والمشاريع في مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً والقاطنين في محافظة - لحج لعدد 700 أسرة.

معرباً عن شكره وتقديره لــ أصحاب الأيادي البيضاء داخل اليمن وخارجها لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة .

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي صنائع المعروف حضرموت ومؤسسة سواعد الخير الإنسانية عدن اللتان قدمتا لهم هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد متمنين لهم مزيداً من التقدم والنجاح.