اخبار وتقارير

الثلاثاء - 14 مارس 2023 - الساعة 07:11 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

شُيّع اليوم، الى مثواه الأخير في مقبرة أبو حربة بالعاصمة المؤقتة عدن، جثمان فقيد الوطن عضو المحكمة العليا القاضي فهيم الحضرمي، بعد الصلاة عليه في مسجد العادل بمدينة انماء بمديرية البريقة.

وكان جثمان الفقيد القاضي فهيم الحضرمي، وصل إلى العاصمة المؤقتة عدن، قادماً من العاصمة المصرية القاهرة، بعد إن وافاه الأجل مساء الأحد الماضي.

وتقدم المشيعون رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن طالب، ورئيس المحكمة العليا القاضي الدكتور علي الأعوش، وعدد من أعضاء المجلس والقضاة، والقيادات المدنية، والعسكرية، والمسؤولين.

وخلال التشييع أشاد رئيس مجلس القضاء، بمناقب الفقيد القاضي فهيم الحضرمي، الذي كان واحداً من القضاة الذين عملوا بإخلاص ووفاء في خدمة الوطن والمواطنين، وبرحيله فقدت السلطة القضائية والوطن، واحداً من الشخصيات الهامة..مؤكداً على دوره الاستثنائي في تحقيق العدالة وتطبيق النظام والقانون.

ولفت رئيس مجلس القضاء الأعلى، الى الدور البارز للقاضي فيهم الحضرمي، من خلال عمله في مختلف المناصب التي تقلدها وكان آخرها عضواً في المحكمة العليا، وما قدمه من نموذج يحتذى به في خدمة الوطن والمواطنين، والبصمات الإنسانية المؤثرة التي جعلته محل إعجاب وتقدير الجميع دون استثناء.