اخبار وتقارير

الثلاثاء - 14 مارس 2023 - الساعة 01:40 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة


أختتمت الأثنين شرطة محافظة شبوة دورة تدريبية في مجال القيادة والسيطرة في شرطة عام أمن المحافظة شبوة ،والتي كانت برعاية الأخ محافظة محافظة شبوة ابن الوزير ، وبالإشراف المباشر من قبل مدير عام امن المحافظة شبوة العميد الركن / فؤاد النسي

بحـضـور :الأخ الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم شمح النسي ، والعميد الركن فؤاد النسي ،الذي نظمته قيادة شرطة عام المحافظة شبوة وكانت مدتها اربعة عشر يوماً بمشاركة مديري إدارات القيادات والسيطرة في إدارات شرطة عام المحافظة بعموم مديريات المحافظة  .

وفي بـداية حفل الأختتام : نوها الأخ وكيل مساعد المحافظة سالم سمح النسي إلى الاهتمام في تكريس الجهود لهذا المجال التوعوي، الذي يصبُ في توعية منتسبي شرطة عام المحافظة شبوة، والرفع من قدراتهم الفكرية في إطار العمل على الواقع.

وكما اشـار الأخ: العميد الركن فؤاد النسي في كلمته بأهمية هذه الدورة التي كانت لها دور إيجابي ، منوهً بدورها الفعلي في إستعادة فعالية العمليات الامنية في عموم المديريات ، بما انها تمثل للعمل الأمني بالمحافظة ، وتحسين من مستوئ القدرات العسكرية والبنى التحتية والاساسية لاجهزتها الامنية وإعادة بناء قدراتها بجميع المجالات .

*وكما اشــاد:* الدكتور صادق الضالعي في هذه الدورة التي ثمرة طيبة خلال هذه الفترة بالتلقي الارشادات والضوابط العامة للتدريب ومحاوره النظرية والعملية المتصلة باعمال المناوبة وتلقي البلاغات وكيفية التعامل معها والذي يحتاج بالتطبيق العملي والاستفادة من هذه الدورة بحيث ان الاستفادة لابد ان تطبق على أرض الواقع .

وكما استعرض بعض المستفيدين من الدورة استعراض على الواقع في التطبيق العملي.

*وكما شـارك:* في حفل الأختتام ، نائب مدير عام شرطة المحافظة شبوة، العميد احمد الاحول ،و العقيد هشال ،وقائد القوات الخاصة العميد الركن الطوسلي ، وقائد شرطة الدوريات وامن الطرق الرائد علي الدحبول .
ومدير المنشآت العقيد سالم محمد الحامد،
ومدير الأمداد والتموين العقيد العتش ،ومدير عمليات أمن المحافظة محمد صالح سعود الفنطسي

*المركز الإعلامي للإرة العامة لشرطة عام المحافظة شبوة*
*الأثنين،١٣مارس ٢٠٢٣م*