أخبار محلية

الإثنين - 06 مارس 2023 - الساعة 07:22 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

تخطى عدد متابعي موقع صحيفة “الوطن العدنية” على تطبيق الأخبار العاجلة “نبض” ، حاجز الـ50 ألف متابع للصحيفة التي تحرص على نشر كل ما يهم المتابع بشكل يُوازن بين السرعة والدقة ، وقبل ذلك يتحلى بالالتزام بالمعايير والمواثيق المهنية والأخلاقية التي تحكم عمل الإعلام.

وتعد الوطن العدنية مصدرا للأخبار والمواد الصحفية وصانعة لها ، وتتيح صفحاتها للمتابعين على مواقع التواصل ، مواكبة الأحداث وتطوراتها أولا بأول سواء المحلية أو العربية أو الدولية، فضلا عن باقات من الأخبار المتنوعة.

وبهذه المناسبة، يتقدم رئيس التحرير، الزميل سامح جواس ، إلى محبي ومتابعي موقع الوطن العدنية بالشكر الجزيل على الثقة والمتابعة ، مؤكدا في الوقت ذاته مواصلة تقديم كل ما من شأنه أن يحوز على ثقتهم ، بأكثر الوسائل والأدوات تطورا وانتشارا.

وأشاد جواس بجهود الزملاء في الموقع الإلكتروني وتميزهم المستمر في مواكبة وتغطية ونقل الأحداث عبر ”الإعلام الحديث” الذي يشهد تطورا متسارعا ويضفي منافسة واسعة على الشبكة العنكبوتية.

الجدير ذكره أن موقع صحيفة الوطن العدنية إنضم مطلع مطلع العام الماضي ، إلى تطبيق نبض الإخباري الأول في الشرق الأوسط ، والذي يعد أكبر منصة للصحف والمواقع الإخبارية ويستخدمه أكثر من 40 مليون شخص ، ويضم أكثر من 2000 مصدر خبري من مختلف الدول والمجالات.

وتم توقيع اتفاقية شراكة بين موقع صحيفة الوطن العدنية وتطبيق نبض وذلك لنشر محتوى الموقع عبر منصة نبض الرقمية ، لتسهم هذه الشراكة بالوصول إلى شريحة كبيرة وجديدة من القراء العرب عالميا ، وذلك من خلال تفعيل التعاون بين الطرفين بشراكة مثمرة سوف تعود بالنفع على كل الأطراف.