اخبار وتقارير

الأحد - 26 فبراير 2023 - الساعة 06:28 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خالد هيثم

دشن مدير عام مديرية المنصورة ، احمد الداؤودي ، صباح اليوم ، مشروع إعادة تاهيل " جولة بنك عدن للتمويل الاصغر" ، والذي سيكون على نفقة بنك عدن للتمول الاصغر ، بتكلفة ما يقارب 60 مليون ريال ، وفي اطار علاقة مجتمعية ، ذات صلة بالبحث عن كل شيء جميل ، يخدم المنظر العام في المدينة الجميلة "عدن"

التدشين الذي حضره سالمين بن علوي نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة ، ورافت كوكني ، مدير اشغال مديرية المنصورة ، صلاح سيف الدين مدير علاقات بنك عدن للتمول الاصغر ، جاء على مساحة مفتوحة في نوع العلاقة التي تذهب لتكون ذات جدوى ، تخدم المجتمع ، مايبن القطاع الخاص والسلطة المحلية ، والتي تقدم كثير من المشاريع لتكون صلة متينة ، ترسم الشكل الذي يلبي حاجة المديرية وفقا للمشهد العام.

في التدشين ، أكد مدير عام مديرية المنصورة ، احمد الداؤودي ، بأن هكذا مشاريع حينما تنتمي الى مسار جميل من صلب الشخصيات الجيملة التي تتواجد في القطاع الخاص ، وتلتزم لدورها ، المتعدد والمتفاني ، لخدمة روح الحياة والشكل الجميل لها ، على الطرقات والمتنزهات ، تضع نفسها في مساحة رائعة ، تعبر عن ذاتها بهكذا أعمال لها قيمة وجدوى في حياة الناس.

واشار " الداؤودي" الى أن عدن تحتاج انتفاضة علاقة خاصة ، بين المال الوطني ، ومشاريع تحتية ، لتسهم في نقلة على الواقع ، اليوم المنصورة تقدم فة كثير من الدلالات ، ونفذنا في ذلك مشاريع مشابهة .. لهذا نثني على روح العطاء الذي ظهر به بنك عدن للتمويل الأصغر في الموعد المهم ليقدم هوية ذات صلة برغبة حريصة تنتمي الى صلب المجتمع والناس.

بدروه .. اوضح مدير علاقات بنك عدن للتمويل الأصغر ، بأن قيادة البنك ، تولي المشاريع الخدمية كثير من الأهتمام ، من خلال منهجية أدوار ، تضعها في الحسبان ، وأن تنفيذ هذه المحطة ، هو ترجمة علاقة ثبات مع السلطة المحلية، وان جولة بنك عدن للتمويل الاصغر ، ستحظى باهتمام خاص ـ من اليوم وحتى استكمالها لتكون صورة جديدة ومنظر جمالي في عمق جمال عدن.