اخبار وتقارير

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - الساعة 07:19 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

إلتقى معالي نائب وزير التعليم العالي البحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ عبدربه غانم المحولي صباح اليوم الاربعاء في مكتبه الدكتور فضل علي سالم الشبحي عميد كلية المجتمع عدن .

وفي مستهل اللقاء قدم الشبحي شرحا مفصلا عن سير العملية التعليمية في الكلية وعن الانجازات التي تحققت منذ تولية ادارة الكلية ، واوضح الشبحي الجهود الكبيرة التي بذلت لاعادة تاهيل المركز التدريبي بعد ان توقف لسنوات مؤكدا بانه جاهز لتقديم دورات نوعية، وسيساهم بشكل كبير في تنمية المجتمع .

كما استعرض الشبحي الاستعدادات والترتييات لاستقبال القرض الكويتي الذي سيساهم وبشكل كبير في تجهيز وتاثيت الكلية وافتتاح عدد من التخصصات الجديدة .

وخلال اللقاء بحث الشبحي مع نائب الوزير معالجة التسويات وطبيعة عمل موظفين الكلية ومعالجة اوضاع المتعاقدين وتوظيفهم ومخاطبة وزير الخدمة المدنية والتامينات بذلك الخصوص .

وفي اللقاء طالب الشبحي بتقديم الدعم وتحسين الميزانية التشغيلية للكلية حتى تتمكن اداراته من الوفاء بالتزاماته .

موضحا بأن تجهيزات ومكيفات الكلية تحتاج إلى صيانة بعد ان تعرضت للاهمال خلال الفترة السابقة .

ومن جانبه شكر النائب المحولي عميد الكلية وادراته على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في تحسين الأداء ، وسعيهم الكبير للتواصل مع مختلف الجهات لتذليل الصعاب وتوفير متطلبات العمل الضرورية لاستمرار العملية التعليمية .

حضر اللقاء الاستاذه انتصار الجفري وكيل الوزاره لقطاع المراءه ووكيل الوزاره لقطاع الاختبارات والاستاذ علي محمد مدير عام الاختبارات ، والاستاذ فؤاد راجح مدير شؤون الموظفين في كلية المجتمع عدن .