مجتمع مدني

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - الساعة 10:49 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/حضرموت

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى لتنفيذها كلاً من مؤسسة «سواعد الخير» - عبر برنامج المساعدات النقدية الغير مشروطة وشريكتها «مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية» هي تطوير خطة التنمية المستدامة للمجتمع وكذا تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة والعاجلة المنقذة للأرواح للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً.

قامت مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية حضرموت يومنا هذا الأربعاء الموافق : 2022/11/23 م بتوزيع مشروع المساعدات النقدية الغير مشروطة للأسر الأشد فقراً في محافظة - حضرموت والتي تأتي بدعم كريم من - «مؤسسة سواعد الخير الإنسانية » ..

وصرح الأستاذ / «محمد صالح باثار» القائم بأعمال المدير العام في مؤسسة صنائع المعروف في حديثه أن مثل هذه المشروع من المشاريع المستدامة والموسمية التي تنفذها المؤسسة منذوا تأسيسها والتي تعود ولو ببصيص أمل لكثير من الأسر الفقيرة والمتعففة وتدخل الفرح والسرور في قلوبهم .

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لأصحاب الأيادي البيضاء في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية صاحبة السبق الأول في تقديم المساعدات الإنسانية والمشاريع النوعية والجهود المبذولة منها في خدمة المجتمع والصالح العام سائلاً المولى عز وجل الله أن يكتب لها الأجر والثواب وان يرفع عنها كل بلاء .

وفي كلمته تحدث المهندس/ «احمد فتحي» ضابط قطاع الغذاء وسبل العيش في مؤسسة سواعد الخير بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في محافظة حضرموت وذلك من خلال تقديم لهم الصدقات النقدية الغير مشروطة لعدد 67 أسرة من الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً التي استفادت من هذا المشروع ..

معرباً عن شكره وتقديره لــ مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية حضرموت وكل العاملين فيها لما قام به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً من خلال تنفيذهم لهذا المشروع .

وصرح المهندس / « أيمن محمد» ضابط قطاع الإعلام بأن هذا المشروع من ضمن مشاريع قطاع الغذاء وسبل العيش التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد.

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لـ «مؤسسة سواعد الخير» والشريك المنفذ للمشروع مؤسسة «صنائع المعروف» السباقتان دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي يقدمانه في الجانب الخيري والإنساني متمنين لهم مزيداً من التقدم والنجاح الدائم.