أخبار محلية

الجمعة - 09 سبتمبر 2022 - الساعة 08:20 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

أبدى محللي قنوات الكأس الرياضية عن استغرابهم منح جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العرب للناشئين والتي اختتمت مساء أمس لأحد لاعبي المنتخب الجزائري.

وأكد محللي قنوات الكأس الرياضية بأن اللاعب اليمني عادل عباس يستحق جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العرب للناشئين ولا يستحقها أحد سواه وذلك لما قدمه اللاعب من أداء ومستوى أمتع به عشاق كرة القدم ولفت أنظار الجميع لموهبة قادمة بقوة في المستقبل القريب.





وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للناشئين (النسخة الرابعة)، كشفت، عن جوائز الأفضل في البطولة، التي أقيمت بالجزائر وتوج بها المنتخب الجزائري بعد فوزه على المغرب (4-2) بركلات الترجيح، في المباراة النهائية مساء أمس الخميس.

وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة، مسلم أناتوف من منتخب الجزائر، بينما فاز طلال حاجي من منتخب السعودية بجائزة الهداف، بعد تسجيله ل7 أهداف ، فيما حصل طه بنغزيل، من منتخب المغرب، على جائزة أفضل حارس مرمى.

ولم تضم القائمة اي لاعب يمني رغم بلوغهم الدور نصف النهائي ولديهم أبرز وأفضل لاعب في البطولة بشهادة جميع المحللين الرياضيين العرب النجم عادل عباس.

من هو عادل عباس

عادل عباس قاسم الخلاقي اليافعي ..يُعد أحد أبناء مدينة يافع التابعة لمحافظة لحج ،  ومن مواليد مدينة عدن التي نشأ وترعرع فيها ، ويلعب حاليًا مع نادي التلال العدني (فريق الناشئين). 

هو احد المواهب الشابة في اليمن حيث يبلغ من العمر ال ١٦ عاماً ، وتفجرت موهبته من الحواري والازقة وكان له صيت وتوهج مبكراً بين رفاقه واستطاع أن يجذب اعين المدربين الناظرين إلى قدمه اليسرى بكل اعجوبة وغرابة ، عادل عباس أثبت أن لديه موهبة كروية فريدة تؤهله لتحقيق حلمه في أن يصبح نجماً في عالم الساحرة المستديرة ، حيث قضى طفولته في مداعبة الكرة مع أقرانه في الشارع والمدرسة منبئاً بموهبة متفردة قادمة إلى ملاعب كرة القدم.

وأشعل عادل عباس مؤخراً منصات مواقع التواصل الاجتماعي عقب الأداء الكبير الذي قدمه في مباريات بطولة كأس العرب للناشئين ، وتداولت صوره على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى أصبحت ترند في اليمن. 

وأذهل النجم عادل عباس الجماهير اليمنية والعربية بأدائه الكبير والخرافي الذي قدمه طيلة المباريات التي خاضها منتخبنا الوطني في بطولة كأس العرب للناشئين التي أقيمت في الجزائر. 

وأشادت الجماهير اليمنية بكل ما قدمه النجم عادل عباس منذُ الأدوار الأولى وحتى وصول المنتخب إلى نصف النهائي في البطولة التي غادرها عقب خسارته من المنتخب المغربي بهدفين نظيفين. 

وطالبت الجماهير اليمنية ، الاتحاد اليمني لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة والجهات المختصة بإيلاء النجم عادل عباس اهتمامها المطلوب تجاهه وابتعاثه إلى إحدى الأكاديميات الرياضية في الخارج لصغل موهبته وتنميتها.

ويعتبر النجم عادل من أبرز النجوم في مركز خط الوسط ببطولة كأس العرب للناشئين حسب شهادة العديد من المحللين الرياضيين يمنيين وعرب.