الشباب والرياضة

الجمعة - 05 أغسطس 2022 - الساعة 11:35 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/علاء عياش

اطلع وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي على آخر التجهيزات الخاصة بختام بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الاولى والتي تجري منافساتها حاليا بالعاصمة عدن ، وينظمها الاتحاد العام للعبة بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب .

وناقش الخليفي خلال اجتماعه صباح اليوم مع قيادة الاتحاد العام واللجنة المنظمة للبطولة جميع الجوانب المتعلقة باليوم الختامي للبطولة ، والوقوف على آخر الترتيبات واستكمال ماتبقى منها ، حرصا منه على ظهور الحدث بصورة مثالية بما يليق مع حجم البطولة و الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل الجميع .

واشاد الخليفي بحسن التنظيم والجهود الكبيرة التي تبذل في سبيل انجاح المنافسات التي تعود بعد انقطاع طويل ، بالإضافة إلى المستوى والمسؤولية التي اظهرتها بعثات الفرق المشاركة وحرصها في التعاون على انجاح البطولة والوصول بها إلى بر الأمان ،، مشددا على استكمال باقي الترتيبات الخاصة بختام البطولة لما من اجله تتويج جهود الجميع بالنجاح .

تجدر الاشارة إلى أن منافسات بطولة الجمهورية لكرة اليد والتي اقيمت بمشاركة 10 فرق تمثل اندية الدرجة الاولى ، تختتم منافساتها صباح يوم الاحد القادم ، بالحفل الختامي وتتويج الأبطال .