ثقافة وفن

الثلاثاء - 14 يونيو 2022 - الساعة 12:24 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات

وثقت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي لحظة تعثرها وسقوطها في إحدى الفعاليات.

ونشرت بثينة الرئيسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو تظهر من خلال وهي تلتقط صوراً في إحدى المناسبات قبل أن تتعثر خلال التقاط صورة مع صديقة لها وأمسكت بيدها لتفادي السقوط.

ومازحت بثينة جمهورها وقالت أنها كادت أن تسقط الفتاة التي معها وقالت في تعليقها على الفيديو: "الحقيقه دائماً مره زين ما طيحت البنت معاي مع اني سحبتها ومسكتها لي طحت بس كانت صامده بس كان الافنت نار شكراً شي ان على اليوم الخطير".

وتفاعل جمهور ومتابعي وزملاء بثينة مع الفيديو بينما علقت العديد من زملائها بـ "إيموجي" الضحك في إشارة إلى طرافة الفيديو والتعليق.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت بثينة الرئيسي قد حضرت في الموسم الدرامي الرمضاني 2021 ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "محمد علي ورد" وقدم المسلسل قضايا، تجري في أربعينيات القرن ‏الماضي، وقصص تجارٍ كويتيين يجمعهم البحر في قالبٍ تشويقي، يسلِّط الضوء ‏على قيم الأمانة والوفاء والصداقة، وهو من بطولة سعد الفرج، ‏جاسم النبهان، محمد المنصور، خالد أمين، زهرة الخرجي، بثينة الرئيسي، ‏هيفاء عادل، حسين مهدي، عبدالله بهمن، والفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني، ‏ومن تأليف محمد أنور، وإخراج مناف عبد الله.