أخبار محلية

الخميس - 19 مايو 2022 - الساعة 04:38 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية : عدن


شهدت منطقة عمران بمديرية البريقة غرب محافظة عدن حادث مروري مروع مساء أمس إثر قيام إحدى سيارات التهريب بدهس مجموعة من العمال كانو يقفون في طريق عام بالمنطقة.

وأوضحت المصادر أن سيارة "نوع شاص" تحمل على متنها مواد مهربة من مادة السماد دهست عدد من العمال بصورة وحشية ما تسبب في وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين.


وأشارت المصادر إلى أن سيارة التهريب كانت تحول الفرار من المنطقة بسرعة جنونية خشية ضبطها من قبل قوات الأمن المنتشرة على طول الساحل الغربي ، حيث تعد منطقة عمران إحدى المناطق الساحلية المطلة على البحر الأحمر وتستغلها عصابات التهريب من أجل إدخال المواد الممنوعة القادمة من دول القرن الأفريقي.

وعلق الناشط والباحث البارز في عدن بلال غلام على الحادثة المؤسفة والمروعة بالقول" :"يوم أمس المساء، لم يتوفي إبن عمتي أمين فقط، ولكن راحت معه حياة ستة عمال آخرين، وثمانية مصابين إصابات خطيرة خرجوا يشتروا ديزل ويتعشوا ويرجعوا يواصلوا عمل في مجال البناء في منطقة رأس عمران عندما دقهم شاص لمجموعة مهربين سماد في إحدى المناطق، بالله أيش هذا الاستهتار الحاصل في طرقاتنا!.

وأضاف:  دفنا أمين رحمة الله عليه اليوم الفجر و تيتموا أولاده، وأولاد العمال الآخرين الذين توفاهم الله، وسوف يكون هناك طابور طويل من اليتامى إلى جانب الموجودين في دور الأيتام وسببه الاستهتار الحاصل في الطرقات ومن قبل شاصات عسكر ومهربين ومجرمين اللي جالسين يسرحوا ويمرحوا في عدن غير مباهين بأرواح الناس.

وختم ساخرا بالقول: وفي الوقت نفسه معانا ممن يدعون قيادات عسكرية وأمنية بدلاً من أن يقوموا بواجبهم ويحافظوا على أرواح البشر، والأمن والأمان في المدينة والطرقات تركوا مهمتهم هذه وجالسين يحوسوا ويدوروا في فصول المدارس أثناء فترة إمتحانات الطلاب مع حرسهم الخاص مع أخذ الصور وانزالها في الصحف والمواقع..