أخبار محلية

الثلاثاء - 17 مايو 2022 - الساعة 01:12 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

نفى المهندس حسن البرمه رئيس لجنة تقييم المشاريع بمحافظة شبوة تصريح منسوب له نشره مؤخرا إعلام المحافظ عوض الوزير حول مشاريع المحافظ السابق محمد صالح بن عديو.

حيث نشر مكتب إعلام المحافظ بن الوزير خبرا يوم أمس الأول أورد فيه تصريحا بإسم رئيس لجنة تقييم المشاريع بالمحافظة مفاده أن هنالك 253 مشروعا لم يتم إعتمادها وتنفيذها بحسب الإجراءات القانونية المتبعة في ظل نقصان الكثير من المعلومات عنها أو لم يتم العثور على الوثائق الخاصة بها وان حوالي 90% من هذه المشاريع لم تنفذ على الواقع بشكلها الصحيح.

وفي هذا السياق فقد نفى رئيس لجنة تقييم المشاريع بشبوة مانسب له من تصريحات من قبل إعلام المحافظ بن الوزير وأصدر بيان نفي تلقت صحيفة الوطن العدنية نسخة منه وجاء فيه ما يلي:

مرحبا بالجميع أحييكم ومؤخراً عيد مبارك جعلكم الله من عواده في صحة وسعادة واليمن في أمن وإستقرار وتنمية.

تحت طلبكم بالافادة عن ما جاء في خبر الاعلام.
هذا الوقت للاسف كثر فيه الهرج وكثر فيه من يتكلم بلا مسؤولية ولا يراقب الله.. المهم نحن التقينا اليوم بالأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة بحسب طلبه للجنة تقييم المشاريع لاطلاعه على ما توصلت اليه اللجنة وفعلاً التقينا وبحضور الأخ عبدربه هشلة الأمين العام للمجلس المحلي وشيخ بانافع مدير عام مكتب المحافظ وصالح الهفيش وزملاءه في الاعلام وتغيب عن اللقاء أربعة أعضاء لأعذار مقبوله واطلعنا الحاضرين على ما توصلنا اليه من تصور عن كل المشاريع وأكدنا بأننا وجدنا بوثائق بعض القصور والأخطاء في كثير من تلك المشاريع وأكدنا بإن الأخ المحافظ محمد صالح بن عديو قد أعطى البعض ثقة كاملة وان من هؤلاء من لم يكن اهيل لتلك الثقة.

ولم نذكر ان ‎%‎90 من تلك المشاريع لم تنفذ على الواقع أبداً وأكد الأخ المحافظ على ضرورة نزول اللجنة الى كل مشروع لتعطي الحقائق من الواقع ولكي لا نظلم أحد..

ولازلنا في هذا الموضوع وغداً سنواصل المناقشة مع الاخ المحافظ لآلية النزول.

ولكي لا يستعجل البعض لغرض او لآخر عليهم ان يترقبوا للقرارات النهائية عند استكمال اللجنة نزولها على تلك المشاريع.. وسنقدم ما سنقره بوثائق ولن نفتري على أحد ولن نهمل الحق العام.
والسلام عليكم.