ثقافة وفن

الجمعة - 13 مايو 2022 - الساعة 08:20 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية : متابعات



أحيا النجم العراقي كاظم الساهر مؤخراً حفلاً في الرياض، وخلال الحفل أثار وضعه الصحي قلق محبيه، حيث بدا عليه بأنه لم يقف معتدلاً وكأنّ شيئاً ما أصابه بقدمه.
وقد انتشر العديد من الفيديوهات من كواليس حفله الذي أقيم في الرياض الأسبوع الماضي، بمناسبة احتفالات عيد الفطر، حيث ظهر القيصر في مقطع مصوّر، وهو يصعد الدرج بصعوبة، وكأنّه يعاني من مشكلة صحيّة في قدميه، الأمر الذي أثار قلق جمهوره وتساؤلاتهم، فانهالوا بالتعليقات للاطمئنان على صحته.


كما تداول الجمهور فيديو آخر يوثق تعرض قدم الساهر للإصابة، قبل مغادرته لمسرح أبو بكر سالم في الرياض، حيث أمسك الفنان العراقي قدمه بشكل غير مباشر بعد انتهاء الحفل.
وكان كاظم الساهر قد كشف في حفله الذي أقيم في لوس أنجلوس، بتاريخ 12 مارس (آذار) الماضي، عن إصابته بكسر في قدمه، وقال: «سامحوني أنا عندي رجل مكسورة ومش قادر أتحرك كتير... وواقف بالعافية».


كان النجم العراقي كاظم الساهر أعلن في 18 مارس (آذار) الماضي، وفاة أم أولاده، وكتب عبر صفحته على «تويتر»: «إنا لله وإنا إليه راجعون... السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله».
كما كشف في تغريدة أخرى عن تأجيل حفلاته في الولايات المتحدة وكندا لموعد آخر، وذلك بسبب ظروف الوفاة ليعود لاحقاً للظهور في حفلات عيد الفطر في أبوظبي ثم بعدها في السعودية.