أخبار محلية

الأربعاء - 30 مارس 2022 - الساعة 10:25 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية : متابعات


أقدم الشاعر اليمني المعروف محمد عبدالله المسمري ، يوم الاثنين الماضي ، على حركة بذيئة تشير إلى ايحاء جنسي بحق فنانة يمنية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، فيديو للمسمري، وهو يقوم بتحريك إصبع يده الوسطى بطريقة سوقية، ردا على انتقاد بناء قدمته الفنانة اليمنية سهى المصري، في بث مباشر للشاعر.



وعبر الناشطون عن صدمتهم الكبيرة بعد أن شاهدوا بث مباشر للمسمري، يقوم خلاله بحركات خادشة للحياء، وصفوها بالبذيئة.

الفنانة اليمنية الشهيرة سهى المصري، بدورها أكدت في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، رفع قضية على المدعو محمد عبدالله المسمري.

ولفتت سهى المصري، إلى أن رفعها القضية ضد المسمري، بعدما اساء لها واتهمها بالفجور.. موضحاً أنه بعد ان رفضت دعم حملة المسمري شن عليها الأخير هجوما غير أخلاقي.

وأكدت الفنانة ان الحملة الذي يقودها المسمري مشبوهه ولن تروح للفقراء والمساكين. حد قولها.

وكانت الفنانة سهى المصري، قد انتقدت قبل يومين ما يروج له عبدالله المسمري، عبر صفحته، حول إنشاء منظمة يقوم بممارسة الإنحطاط من خلالها، بطلب مليون دولار من اليمنيين بزعم التبرع للفقراء.

وانتقد النشطاء، الدعوات التي أطلقها المسمري بطلب مليون دولار عبر حملات تبرعات يروج لها، بزعم الأسر الفقيرة باليمن مستغلاً استعطاف رجال الأعمال والتجار .

واستغرب النشطاء، من مطالبة المسمري، التجار اليمنيين إرسال التبرعات له إلى خارج اليمن، ويزعم أنه سيقوم هو بإرسال التبرعات للفقراء إلى داخل اليمن مرة أخرى، في الوقت الذي يعاني فيه اليمنيين من أزمة خانقة وارتفاع الأسعار بشكل كبير.

وخرج الشاعر عبدالله المسمري، في فيديوهات عديدة يناصر المليشيا الحوثية في قصفها الصاروخي محافظة مأرب وشبوة والأراضي السعودية.
 
شاهد..فضيحة أخلاقية الشاعر المسمري يقوم بعمل ايحاء جنسي لفنانة يمنية في بث مباشر