أخبار محلية

الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021 - الساعة 07:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

قال مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن الأستاذ / صالح منصور فضل الفضلي ، بأن عملية تأخير مرتبات قطاع التربية والتعليم بالمديرية لقرابة ( 1500 ) معلم ومعلمة وعامل في قطاع التربية جاءت بناءا على توجيهات من محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس حسب قول مدير عام المديرية عواص الزهري ،التي تقضي بإيقاف مرتبات قطاع التربية في المديرية دون إيضاح الأسباب لذلك .

وأضاف الفضلي بأنه للأسف الشديد أن عملية عدم صرف مرتبات قطاع التربية بمديرية خورمكسر جاءت بناء على توجيهات من محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس .

وتابع قائلاً : فوجئنا عند ذهابنا إلى مدير عام مديرية خورمكسر للاستفسار حول سبب تأخير مرتبات مايقارب 1500 موظف في قطاع التربية والتعليم بالمديرية دون غيرها من المديريات الثمان بالعاصمة عدن ، الذي قال لنا بالحرف الواحد أن محافظ محافظة عدن أصدر توجيهات بإيقاف مرتبات مديرية خورمكسر ، دون إيضاح الأسباب لذلك .

وأردف بالقول :" شيء مؤسف جدا ذلك العمل الذي يستهدف معيشة وقوت الموظفين دون وجه حق من هرم ورأس المحافظة ، وإذا كان هناك شيء يخص مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، أو هناك بوادر ومؤشرات ونية في إزاحة صالح منصور فضل فعليهم فعل ذلك دون المساس بقوت الموظفين ، وبعيد عن سياسة التركيع والتجويع ، وإدخال معيشة وقوت الموظفين في ذلك .

وأختتم حديثه بالقول :" سوف ندافع عن قوت الناس المتمثلة في رواتبهم المحبوسة حتى اللحظة بين إدراج مدير عام المديرية ومحافظ محافظة عدن ، ولن نكون مكتوفي الأيادي وسوف نضطر بكل أسف إلى إتخاذ قرار إغلاق المدارس يوم الخميس حتى ينصاع الجميع إلى رشده .