آراء واتجاهات

الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021 - الساعة 05:34 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/منصورالعلهي

قد يظن من قام بذلك العمل اللا اخلاقي والدنيئ والمتمثل بحشو أقفال مكتب إعلام ابين باعواد الخشب والمسامير انه قد حقق نجاحاً واستطاع ان يسكت ذلك الصوت الإعلامي المسموع والمؤثر المنبعث من قلب عاصمة محافظة ابين(زنجبار) ليصل صداه إلى مختلف مديريات محافظة ابين المترامية الاطراف ، بل وتجاوز صوت ابين الإعلامي حدود ابين ليصل لكل محافظات اليمن وليجتاز بكل ثقة وإقتدار حدود الجمهورية ليصل للاقليم والعالم بقيادة الدكتور المتألق دوماً ياسر باعزب ..

نقول لهؤلاء الاقزام لن تؤثروا ولن تعرقلوا قطار ابين الإعلامي(العملاق) عن السير في الطريق الذي رسمه له الدكتور باعزب ومعه كل الاعلاميين وذوي الاقلام الحرة في المحافظة..

القطار سار وتجاوز كل المخاطر والحفر و(المسامير) التي وضعها ذوي الاقلام المرتعشة بتعليمات وتوجيهات من اولئك الذين يزعجهم تقدم ركب الإعلام في محافظة ابين...

مساميركم واعوادكم التي حشوتموها في اقفال مكتب الإعلام بابين ماهي إلا مجرد اوهام واحقاد في صدوركم لتوهموا انفسكم بانها كفيلة بتعطيل العمل الإعلامي في ابين الذي يواكب كل التطورات ويسابق الزمن لرفع صوت وسمعة ابين لتظل شامخة في العلالي..

ونؤكد لكم ولامثالكم بان ابين بكل مسمياتها وتوجهاتها تقف الى جانب الدكتور ياسر باعزب لمواصلة المشوار وعدم الالتفات لمسامير واعواد الحقد والكراهية التي قد يحاول واضعوها إعادة الكرة مرات ومرات..

تضامنا مع الدكتور ياسر باعزب ونشد على يديه للسير للأمام وسحقاً لكل المسامير الصدئة.

✍منصورالعلهي
19 اكتوبر2021