أخبار محلية

السبت - 25 سبتمبر 2021 - الساعة 01:45 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

وجهة القيادة العليا للمقاومة الجنوبية نداء عاجل الى شيوخ القبائل في جميع المحافظات الجنوبية .

وجاء في النداء الآتي:

بعد التشاور والتنسيق مع بعض شيوخ ومقادمة القبائل وشخصيات اجتماعية وسياسية ومكونات ومنظمات وجمعيات وقادة عسكريين وامنيين عبر الاتصالات والتواصل الاجتماعي وكذالك مع مسؤليين في السلطة المحلية في المحافظات الجنوبية فقد وقف الجميع أمام ماتتعرض له محافظة شبوة ومحافظة ابين وباقي المحافظات الجنوبية من هجوم من قبل المليشيات الحوثيه الامامية الكهنوتية البغيضة.

للأسف الشديد فإن بعض من أبناء المحافظات الجنوبية ولا نستثني احد ولدينا كشوفات باسماء من يضنون انهم قيادات مع الحوثي قد سلكو مسلك التحوث ومساندة ومناصرة هذه الجماعات المجرمة .

فقد وجهة القيادة العليا للمقاومة الجنوبية إلى جميع مشايخ القبائل وكل الأسر وكل اب وكل ام وكل من له علاقة بهؤلاء الأفراد المتحوثيين والمناصرين من أبناء الجنوب لهذه الجماعات المتحوثة أو المتطرفة بأن يصدرون بيانات أنهم ابرياء من هؤلاء وان تكون وثيقه رسمية من شيخ القبيلة وكذالك من أسرة المتحوث والمتطرف بأن القبيلة والأسرة خالية بارية من هذا ويذكر بالاسم وينشر في المواقع والتواصل الاجتماعي.

ان من يغزون ارض الجنوب ومن يتعاون معهم هم اعداء الدين واعداء شعب الجنوب وان دماء ابنائنا الذي سقطوا ويسقطون شهداء في معارك الشرف والكرامة مدافعين عن الدين والارض والعرض دمائهم في رقاب المتحوثين من ابناء جلدتهم ..وكل شيخ مسؤل عن قبيلته.

هذا وثمنت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية تجاوب كل من تواصلت معهم من مشايخ ومقادمة وعشائر ومسؤليين ومكونات وقيادات عسكرية وسياسية في المحافظات الجنوبية .
صادر عن /
القيادة العليا للمقاومة الجنوبية