اخبار وتقارير

الجمعة - 17 سبتمبر 2021 - الساعة 01:51 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

أوضح رئيس صحيفة الجيش علي منصور مقراط أن معسكر اللواء ١١٥ مشاة بمديرية لودر محافظة أبين الذي يقوده العميد سيف القفبش تابع للجيش الوطني الذي يخضع للرئيس اليمني الشرعي المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال الإعلامي العسكري علي مقراط: تاسفت وانا أسمع الخبر من قناة المستقلة التابعة للمجلس الانتقالي وهي تطل على المشاهدين بخبر تقول فيه استهدفت مليشيات الحوثي اليوم معسكر اللواء ١١٥ التابع لمليشيات الإخوان المسلمين بمديرية لودر بصاروخ بليستي مؤكدة في خبرها لم تعرف عن حجم ضحايا صاروخ الحوثيين.

وأفاد مقراط ان هذا الوصف والتسميه من اعلام الانتقالي ماكان متوقع كون المعسكر ومنتسبيه هم جنوبيين وشباب من لودر وأبين وغيرها وقائده سيف القفبش الذي أسر على يد قوات الانتقالي في معارك رمال أبين العام الماضي.لافتا أن هذا تحريض وإعادة إثارة الفتن والكراهية ودعم وتشجيع لجحافل الغزو والعدوان الحوثي ولايخدم الجنوب والجنوبيين وانتقاصا بدماء الشهداء والجرحى..

وتساءل مقراط بالقول: الم يدعو الانتقالي للحوار مع معارضيه وخصومه ، وهل يعلم ويتابع اللواء الزبيدي لغه وسائل الإعلام المحسوبة على الانتقالي ، اعتقد أنه لايعلم لأنني كما كررت ثقتي فيه عميا ولن يرضى إبدأ ابدا . وهذه رسالة اتمنى أن تصله وتصل السياسيين العقلاء بالانتقالي..لوجه الله الأوضاع في الجنوب لاتحتمل.ترفعوا عن المكايدات والمناكفات وكفى فتن وانتقام وتحريض على بعضنا وحان الوقت لوقف الشحن الإعلامي ولغة الشك والتخوين ، ونقبل ونسمع الأصوات الأخرى ، ونحافظ على بعضنا وتكتفي بما حدث ونعيد صياغة مصالحه أخوية وتسامح وتعايش ونسمو فوق الجروح والله المستعان.