الشباب والرياضة

الأحد - 18 يوليه 2021 - الساعة 12:34 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

عقدت إدارة نادي الجلاء اجتماعها الأول عصر اليوم السبت في مقر النادي بمديرية خورمكسر.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن الأستاذ عرفات محمد علي قاسم والاخ عواس الزهري مدير المجلس المحلي في مديرية خورمكسر عبرت إدارة نادي الجلاء عن شكرها لقيادة مكتب الشباب والرياضة على الثقة الكبيرة التي منحتهم لقيادة دفة نادي الجلاء خلال الفترة القادمة.

وأكد الأستاذ عرفات مدير مكتب الشباب والرياضة في عدن على ضرورة توحيد الجهود ونبذ الخلافات في الفترة السابقة لاعادة مكانة نادي الجلاء في مقدمة الأندية المنافسة على جميع البطولات الرياضية مشيداً بالكوكبة الرائعة التي تمتلكها خور مكسر من النجوم المميزين، داعياً في الوقت ذاته رجال المال والاعمال في خور مكسر لدعم ممثل المديرية في جميع المحافل الرياضية.

وفي السياق ذاته عبر الاخ عواس الزهري مدير المجلس المحلي في مديرية خورمكسر عن شكره للإدارة السابقة لكل ماقدمته للنادي في الفترة السابقة وبارك للإدارة الجديدة الثقة الممنوحة لهم مؤكداً ان المجلس المحلي سيكون خير سند وداعم لنادي الجلاء خلال الفترة القادمة.

وخلال اللقاء تجول الضيوف الحاضرين كلا من الأستاذ محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة والأستاذ عصام حاتم مدير مكتب مدير الشباب والرياضة في ارجاء مبنى الجلاء الذي افتقد لابسط مقومات النشاط الرياضي واكدوا على ضرورة إعادة تأهيل المبنى بتكاثف الجميع في الفترة المقبلة.
من/وائل بن بريك