الشباب والرياضة

الإثنين - 03 مايو 2021 - الساعة 09:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/زنجبار _ خالد عباد

تستمر المتعة والأثارة ببطولة شهداء العصلة الرمضانية الخماسية للفرق الشعبية التي يشارك فيها سبع فرق تلعب بنظام الكل مع الكل وتحت شعار "العصلة تجمعنا".

مواجهة اليوم جمعت فريقاً الأساطير والبرازيل الطامحين لحصد النقاط الثلاث وبلوغ نصف نهائي بطولة شهداء العصلة، المنازلة الكروية لم تخلوا من عناصر الندية والأثارة والتشويق والحماس بين لاعبي. الفريقين.

وقائع المباراة الشوط الأول أنتهاء سلبي النتيجة دون أهداف، وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر حماس وأثارة من خلال تبادل الهجمات الخطيرة والتسديد على المرمى، خصوصاً من جانب فريق الأساطير الذي شكل جمهورهم دعم معنوي لهم من خلال التشجيع، وأستطاع اللاعب "محمد زين" من تسجيل هدف المباراة الوحيد لفريق الأساطير ليهديهم الثلاث النقاط ويرتفع رصيدهم إلى 12 نقطة فيما تجمد رصيد فريق البرازيل عند 10 نقاط.

حكم المباراة الكابتن علي عبود.

ويشهد يوم غداً ضمن منافسات بطولة شهداء العصلة مواجهة نارية حماسية بين فريق القراصنة بقيادة الكابتن "فهمي عفاس" أبو علاء والإتحاد الطامح ببلوغ نصف نهائي البطولة.

المباراة الذي يرجح المتابعون للبطولة بأنها ستكون حماسية بسبب العروض القوية الذي قدمها الفريقان والعناصر المتميزة التي يمتلكوها، لمن سيكون الفوز تابعوا لتعرفوا؟.